اعلان

عاجل| نقل 9 مصابين بكورونا من حميات قنا إلى مستشفى العزل بأسوان

نقل 9 مصابين بكورونا من حميات قنا إلى مستشفى العزل بأسوان     قال مصدر مسئول بمديرية الصحة في قنا، اليوم الأحد، أنه تم نقل 9 حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد، من مستشفى الحميات بقنا إلى مستشفى الحجر الصحي  بأسوان.     وأضاف المصدر، أن 9 حالات تم  حجزهم في مستشفى الحميات بقنا للاشتباه في إصابتها بالفيروس وبعدما أكدت نتائج تحاليل العينات "مسحة الأنف والفم والحلق" إصابتهم جميعًا بالفيروس، نقلوا لمستشفى العزل بأسوان.      وأشار إلى أن الحالات هم فتحية.ع.ب.م، تبلغ من العمر 79 عامًا، مقيمة بقرية أولاد عمر بقنا، ووداد.ع.س.غ، تبلغ من العمر 57 عامًا، مقيمة بشارع سفينة بمركز قنا، ومحمد.ع.خ.م، يبلغ من العمر 75 عامًا، مقيم بقرية كلاحين أبنود بمركز قنا، وطلعت.ر.ف.ع، يبلغ من العمر 57 عاما، مقيم شارع أبو بكر الصديق بمركز قنا, وسعاد.م.ع.س، تبلغ من العمر 62 عامًا، مقيمة بقرية الخرانقة بمركز قوص، ومصطفى.ن.ع.م.ي، يبلغ من العمر 37 عامًا، مقيم قرية الحلة بمركز قوص، وعايدة.غ.ق.ب، تبلغ من العمر 63 عامًا، مقيمة بقرية أبودياب غرب بمركز دشنا، ونجاح.ع.ت.أ، تبلغ من العمر 54 عامًا، مقيمة بقرية  الخطارة بمركز نقادة، وسعدية.م.ح.أ، تبلغ من العمر 61 عامًا، مقيمة بمركز قفط.
نقل 9 مصابين بكورونا من حميات قنا إلى مستشفى العزل بأسوان قال مصدر مسئول بمديرية الصحة في قنا، اليوم الأحد، أنه تم نقل 9 حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد، من مستشفى الحميات بقنا إلى مستشفى الحجر الصحي بأسوان. وأضاف المصدر، أن 9 حالات تم حجزهم في مستشفى الحميات بقنا للاشتباه في إصابتها بالفيروس وبعدما أكدت نتائج تحاليل العينات "مسحة الأنف والفم والحلق" إصابتهم جميعًا بالفيروس، نقلوا لمستشفى العزل بأسوان. وأشار إلى أن الحالات هم فتحية.ع.ب.م، تبلغ من العمر 79 عامًا، مقيمة بقرية أولاد عمر بقنا، ووداد.ع.س.غ، تبلغ من العمر 57 عامًا، مقيمة بشارع سفينة بمركز قنا، ومحمد.ع.خ.م، يبلغ من العمر 75 عامًا، مقيم بقرية كلاحين أبنود بمركز قنا، وطلعت.ر.ف.ع، يبلغ من العمر 57 عاما، مقيم شارع أبو بكر الصديق بمركز قنا, وسعاد.م.ع.س، تبلغ من العمر 62 عامًا، مقيمة بقرية الخرانقة بمركز قوص، ومصطفى.ن.ع.م.ي، يبلغ من العمر 37 عامًا، مقيم قرية الحلة بمركز قوص، وعايدة.غ.ق.ب، تبلغ من العمر 63 عامًا، مقيمة بقرية أبودياب غرب بمركز دشنا، ونجاح.ع.ت.أ، تبلغ من العمر 54 عامًا، مقيمة بقرية الخطارة بمركز نقادة، وسعدية.م.ح.أ، تبلغ من العمر 61 عامًا، مقيمة بمركز قفط.
كتب : سمر مكي

قال مصدر مسئول بمديرية الصحة في قنا، اليوم الأحد، أنه تم نقل 9 حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد، من مستشفى الحميات بقنا إلى مستشفى الحجر الصحي بأسوان.

وأضاف المصدر، أن 9 حالات تم حجزهم في مستشفى الحميات بقنا للاشتباه في إصابتها بالفيروس وبعدما أكدت نتائج تحاليل العينات "مسحة الأنف والفم والحلق" إصابتهم جميعًا بالفيروس، نقلوا لمستشفى العزل بأسوان.

وأشار إلى أن الحالات هم فتحية.ع.ب.م، تبلغ من العمر 79 عامًا، مقيمة بقرية أولاد عمر بقنا، ووداد.ع.س.غ، تبلغ من العمر 57 عامًا، مقيمة بشارع سفينة بمركز قنا، ومحمد.ع.خ.م، يبلغ من العمر 75 عامًا، مقيم بقرية كلاحين أبنود بمركز قنا، وطلعت.ر.ف.ع، يبلغ من العمر 57 عاما، مقيم شارع أبو بكر الصديق بمركز قنا, وسعاد.م.ع.س، تبلغ من العمر 62 عامًا، مقيمة بقرية الخرانقة بمركز قوص، ومصطفى.ن.ع.م.ي، يبلغ من العمر 37 عامًا، مقيم قرية الحلة بمركز قوص، وعايدة.غ.ق.ب، تبلغ من العمر 63 عامًا، مقيمة بقرية أبودياب غرب بمركز دشنا، ونجاح.ع.ت.أ، تبلغ من العمر 54 عامًا، مقيمة بقرية الخطارة بمركز نقادة، وسعدية.م.ح.أ، تبلغ من العمر 61 عامًا، مقيمة بمركز قفط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القمة العربية.. محمد بن سلمان: يجب إيجاد حل عادل لإقامة دولة فلسطينية مستقلة