اعلان

صحة الدقهلية تمنع دخول أي مواطن غير مرتدي الكمامة للمستشفيات (مستند)

الكمامة - كورونا
الكمامة - كورونا

أرسل مدير عام الشئون المالية والإدارية بوزارة الصحة والسكان، مذكرة عرض على وكيل الوزارة بشأن الموافقة على عدم دخول أي مواطن مبنى ديوان مديرية الشئون الصحية بالدقلية غير مرتدي الكمامة كوقاية لنفسه وللعاملين بالديوان من الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

يأتي ذلك تنفيذا للتعليمات الصادرة في هذا الشأن للحد من انتشار فيروس كورونا أسوة بما يتم تنفيذه في بعض المصالح مثل البنوك، المرور وغيره.

خطاب الصحة بالتأكيد على أهمية ارتداء الكمامة

وجاء في الخطاب أن ذلك يأتي تنفيذا لتعليمات القيادة السياسية ورئيس مجلس الوزراء بشأن اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكانت وزارة الصحة اعلنت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، الأحد، هو 12229 حالة من ضمنهم 3172 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 630 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون