اعلان

الصحة توجه رسائل لدعم مصابي كورونا والأطقم الطبية من خلال الفنانين (فيديو)

الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان
الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان

أكدت وزارة الصحة والسكان، على أهمية دعم مريض فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 والوقوف جانبه وعدم وصمه أو البعد عنه، موجهين التحية لكل الفريق الطبي المساعد لأهلنا من مصابي كورونا كل يوم حتى تنتهي الأزمة على خير.

وقالت وزارة الصحة من خلال فيديو لها مشارك به عددًا من الفنانين لدعم مصابي كورونا، "للمتضررين من فيروس كورونا والأطقم الطبية اللي بيحمونا إحنا معاكم".

وشارك بالفيديو عدد من الفنانين بينهم الفنان هاني رمزي، ناهد السباعي، ريهام عبد الغفور، محمد هنيدي، الإعلامي شريف مدكور، الإعلامي أسامة منير، هنا الزاهد، حسن الرداد، رجاء الجداوي وغيرهم.

وكانت وزارة الصحة أعلنت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، الأحد، هو 12229 حالة من ضمنهم 3172 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 630 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً