اعلان

تضامن بورسعيد تتابع حالة أطفال بحي الضواحي بعد مقتل أمهم على يد أبيهم

فريق التدخل السريع بتضامن بورسعيد يتابع حالة أطفال  "الزوجة القتيلة "بمسكن الاسراء
فريق التدخل السريع بتضامن بورسعيد يتابع حالة أطفال "الزوجة القتيلة "بمسكن الاسراء

قام فريق التدخل السريع التابع لمديرية التضامن الاجتماعي ببورسعيد، بناءً على توجيهات الدكتورة سوسن حبيشي مديرة المديرية، بزيارة إلى أسرة السيدة التي قتلها زوجها الأسبوع الماضي بمساكن الإسراء بعمارة 36 بحي الضواحي، و تدعى فريدة السيد حليقة "36" سنة، لمتابعة حالة أطفالها الثلاثة وتم مقابلة جدتهم التي يعيشون معها وهي سيدة مسنة تبلغ من العمر 72 عامًا.

كما تم عرض إيواء الأطفال في إحدى دور الرعايا، ولكن رفضت جدتهم وتعهدت برعايتهم وتربيتهم، وطلبت الجدة توفير طبيب نفسي للفتيات الصغيرات نتيجة تأثرهم بمشهد قتل الأم من الزوج، ومشاهدة أمهم في هذا المشهد بعد قتلها بـ 28 طعنة.

وأكدت حنان عبد القادر، مسؤولة فريق التدخل السريع، أنه جاري التنسيق لتوفير طبيبة نفسية، وسوف يتم متابعة الأطفال الثلاثة بصفة مستمرة من قبل أعضاء الفريق.

يذكر أنه الأسبوع الماضي، شهدت مساكن الإسراء التابعة لدائرة حي الضواحي ببورسعيد، جريمة قتل سيدة بطعنات متعددة بالبطن على يد زوجها.

وكانت مستشفى السلام بورسعيد قد استقبلت القتيلة ( فريدة .ال. ح ) تبلغ من العمر ٣٦ سنة جثة هامدة عن طريق الإسعاف، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وبالفحص المبدئي تبين وجود طعنات متعددة بجميع أنحاء البطن بسلاح أبيض، أدت لخروج الأمعاء وتم نقل الجثة إلى المشرحة للتحفظ عليها، وذلك تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي للوقوف على ملابسات الواقعة ولحين التصريح بالدفن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً