اعلان

صحفي بـ"أهل مصر" يكشف تفاصيل جديدة بشأن حادث دهس 4 أطفال في أسيوط (فيديو)

صحفي بـ"أهل مصر" يكشف تفاصيل خطيرة بشأن حادث دهس 4 أطفال بأسيوط (فيديو)
صحفي بـ"أهل مصر" يكشف تفاصيل خطيرة بشأن حادث دهس 4 أطفال بأسيوط (فيديو)
كتب : أهل مصر

كشف مدحت العرابي صحفي بجريدة وموقع أهل مصر، تفاصيل خطيرة بشأن حادث أسيوط المروع بدهس طفل لا يتعدي عمره 15 عاما لأربع أطفال بسيارة ملاكي بعد اختلال عجلة القيادة في يده، أمام مدخل مركز أبنوب.

وقال صحفي جريدة أهل مصر خلال مداخلة هاتفية برنامج حضرة المواطن المذاع علي قناة الحدث اليوم تقديم الإعلامي سيد علي: "حادث أسيوط مأساوي والكارثة كانت بسبب سرعة السيارة ودخولها في أربعة أطفال"، موضحًا أن والد طفلين منهم يعمل "عجلاتي" وليس جميعهم أبناؤه وأنه يوجد طفل أخر من أقارب هذا الوالد وطفل رابع كان يعمل معه في محله، وأنه تصادف دخول هذا الأب محل عمله "محل لتصليح الدراجات" ملكه ومعه ولد وبنت غير الطفلين اللذان توفيا في الحادث، وتصادمت السيارة بالأربع أطفال خارج المحل.

وتابع: "تم عرض الطفل علي النيابة وتم حبسه بالأحداث لأن عمره 14 عامًا"، مستطردا "المتهم أخذ سيارة والده من غير علمه وأن والده دكتور صيدلي يمتلك مجموعات صيدليات، والحادث وقع في مركز أبنوب، والناس في المركز غاضبون، والطفل المتهم قررت النيابة حبسه وعمل تحليل مخدرات له ليتسني لهم معرفة أن يكون الحادث وقع تحت تأثير المخدر".

وكان تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب، بوصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة بتصادم سيارة ملاكي بعمود إنارة ووجود أصابات ووفيات.

وانتقل رجال الأمن والإسعاف إلي مكان الواقعة، وبالمعاينة الأولية تبين تصادم سيارة ملاكي رقم "١٢٧٣٨٨" ، قيادة "صابر. ع. م. ع" بعمود إنارة بسبب اختلال عجلة القيادة في يد السائق، أمام مدخل مركز أبنوب.

أسفر الحادث عن مصرع "أسامة. ن. ف" ١٢ عامًا، و"عبد الرحمن. م. ف" ٨ سنوات، و"كريم. م. ف" ٧ سنوات، و"محمد. ا. ع" ١١ عامًا، بينما لاذ سائق السيارة بالفرار، وجاري البحث عنه بمعرفة مركز شرطة أبنوب.

جرى نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى أبنوب المركزي، ورفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتحرير المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وروى أحد شهود العيان إن مرتكب الواقعة طفل لم يتجاوز عمره الـ15 عاما، وتبين بعد ذلك أنه يدعى " أ.ص " وكان يقود السيارة وأثناء قيادته قام بالاصطدام بالأطفال الأربعة الذين كانوا متواجدين أمام محل مما أدى إلى وفاتهم على الفور، وألقى القبض على المتهم، وأمرت نيابة أبنوب في أسيوط، اليوم السبت، بحبس الطفل 4 أيام على ذمة التحقيقات وإيداعه الأحداث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط نصراوي