اعلان
اعلان

دفتر أحوال المحاكم.. معاقبة 215 متهما بـ"كتائب حلوان" والمتهمين بعرض رشوة على رئيس استقبال قصر العيني

أرشيقية
أرشيقية
كتب : أهـل مصر

تنظر محاكم القاهرة والجيزة، اليوم الإثنين، عددل من القضايا الهامة التي تشغل الرأي العام، أبرزها محاكمة 215 متهما بقضية "كتائب حلوان" والحكم على المتهمين بعرض رشوة على رئيس استقبال "قصر العيني"

محاكمة 215 متهما بقضية "كتائب حلوان"

تستكمل الدائرة الأولى إرهاب، المنعقدة في طرة، اليوم الاثنين، محاكمة 215 متهمًا، في القضية المعروفة إعلاميا بـ"كتائب حلوان".

كشف أمر إحالة المتهمين للمحاكة أنهم في غضون الفترة من 14 أغسطس 2013 وحتى 2 فبراير 2015 بدائرة محافظتي القاهرة والجيزة، تولوا قيادة جماعة أسست على خلاف أحكام القانون الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والحريات والحقوق العامة التي كفلها الدستور والقانون، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلم الاجتماعي.

الحكم على المتهمين بعرض رشوة على رئيس استقبال "قصر العيني"

تُصدر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الإثنين، الحُكم على موظفين بمستشفى قصر العيني القديم، ومحامي، بتهمة عرض رشوة على رئيس قسم استقبال المرضى بالمستشفى لوضع اسم متهم بكشوف حجز المرضى.

تنعقد الجلسة بعضوية المستشارين ولاء محمد و وجدى طاهر وراغب محمد راغب، وأمانة سر خالد عبد المنعم ومحمود عبد الرشيد.

وأسندت النيابة للمتهمين "ج. م"، إداري استقبال بمستشفى جامعة القاهرة، و"م. ن" سكرتير طوارىء بقصر العيني التعليمي الجديد، و" ع.ا" محامي، أنهم بدائرة قسم مصر القديمة عرضوا رشوة على موظف عمومي للإخلال بمهام عمله، بأن عرضوا على "ع.أ"، رئيس قسم استقبال المرضى بمستشفى قصر العيني القديم، مبلغ 2000 جنيه على سبيل الرشوة، مقابل إثباته على خلاف الحقيقة بدفتر استقبال المرضى احتجاز " م .ا"، المتهم ف القضية رقم 23210 لسنة 2015 جنايات نجع حمادي، بالمستشفى لتلقى العلاج فى الفترة من 14 مايو 2015 وحتى 18 مايو 2015، إلا أن الموظف العام لم يقبلها.

محاكمة متهمة باختلاس أموال جمعية تعاونية لأطباء الأسنان

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار عبد السلام يونس، اليوم الإثنين، محاكمة المتهمة "ر.م" لاتهامها باختلاس أموال من الجمعية التعاونية الاستهلاكية لأعضاء نقابة أطباء الأسنان.

تنعقد الجلسة برئاسة المستشار عبد السلام يونس، وعضوية المستشارين ولاء محمد ووجدي طاهر وراغب محمد راغب، وأمانة سر خالد عبد المنعم ومحمود عبد الرشيد.

وأسندت النيابة للمتهمة "ر.م"، أمينة عهدة بالجمعية التعاونية الاستهلاكية لأطباء الأسنان، وآخرين تهمة اختلاس أموال وجدت في حيازتهما بسبب وظيفتهما، بأن اختلاسا البضائع عهدتهما المبينة وصفًا وقيمة بالتحقيقات البالغ قيمتها 103 ألف و738 جنيهًا، والمملوكة لجهة عملهما وأنها وجدت في حيازتهما بسبب وظيفتهما المسلمة إليهم لبيعها لأعضاء الجمعية وتوريد قيمتها لجهة عملهما، إلا أنها استولوا عليها لأنفسهما دون وجه حق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين