اعلان

مسلسل فرصة تانية موعد الحلقة 25.. بطولة ياسمين صبري

فرصة تانية
فرصة تانية

عرض مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، التي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين صبري بتجسيد شخصية "ملك"، ويشاركها البطولة الفنان أحمد مجدي في دور"زياد"، وأيتن عامر في دور"ريهام"، الحلقة24 وشهدت أحداث مثيرة.

فرصة تانية

ومن المنتظر أن تشهد الحقلة25 أحداث مثيرة للتشويق، بعد خروج زياد من السجن، وذهابه إلى قبر ريهام، ثم مقابلته لملك ويصدمها بقرار مفاجئ، وقراره المفاجئ بالسفر خارج مصر.

فرصة تانية

موعد مسلسل فرصة تانية الحلقة 25

مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، تعرض الحلقة 25 في تمام الساعة 5 مساء على قناة cbc وتعاد الساعة 1 ظهراً، 12 منتصف الليل، و10.30 مساء على قناة DMC وتعاد الساعة 6.30 صباحاً، وبعدها الساعة 11.30 على قناة ON وتعاد الساعة 5.15 صباحاً، 10.15 صباحا.

فرصة تانية

أما بالنسبة لمواعيد إعادة الحلقة 25 من المسلسل فتكون كالتالى، على قناةCBC تعاد الحلقة 1 ظهراً، 12 منتصف الليل، وعلى قناة ON يعاد الساعة 5.15 صباحاً، 10.15 صباحا، وبالنسبة لقناة DMC فتعاد الحلقة الساعة 6.30 صباحاً.

فرصة تانية

أبطال مسلسل فرصة تانية

ياسمين صبري تخوض ثانى بطولاتها المطلقة فى الدراما التليفزيونية،ويشاركها فى البطولة، دياب، أيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، ادوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى رومانسى.

فرصة تانية

مسلسل فرصة تانية الحلقة 24

مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان الحلقة24، بدأث بحديث ملك مع زياد حول قرار السفر خارج مصر وعدم العودة مرة أخرى ولكنه يصر على موقفه وأن علاقتهما لن تعود إلى طبيعتها مرة أخرى لتغادر ملك المنزل حزينة.

فرصة تانية

وطالب والد زياد من إبنه أن يتأنى فى اتخاذ أى قرار وحتى اذا كان قد قرر الابتعاد عن ملك نهائياً لا بد وأن يكون باتفاق وبحديث بينهما، لينزل زياد وراء ملك ويجلس معها فى سيارتها ويتفقا على الابتعاد عن بعض نهائياً لأن ما حدث بينهما من الصعب إصلاحه فكل منهما ما زال يرى الآخر مخطئ.

فرصة تانية

مسلسل فرصة تانية الحلقة 23

مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، الحلقة 23، بدأت بمناقشة كبيرة بين مريم وزوجها مدحت بعد رفضها التنازل لمدحت عن أمواله التي استولت عليها بالضغط عليه، رغم تهديد والدها بقطع علاقته بها إذا لم تتنازل عن الممتلكات، لذلك تركت منزل والدها وذهبت لمنزلها.

فرصة تانية

وعندما وصلت لمنزل زوجها التي استولت عليه وجدت مدحت هناك، لتدور بينهما مناقشة، طلب مدحت خلالها الرجوع له، مؤكدًا أن شخصيته قد تغيرت ولن يسيء معاملتها مرة أخرى، لكنها أصرت على طلب الطلاق وطردته من المنزل، لذلك ذهب مدحت لملك وطلب منها إقناع مريم بالتراجع عن قرار الطلاق.

فرصة تانية

وفي سياق آخر قرر زياد السفر، وفاجئ والده وحسين وملك أنه أوشك على الانتهاء من إجراءات الهجرة وأنه لا ينوي العودة لمصر مرة أخرى.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 22

مسلسل فرصة تانية رمضان2020 في شهر رمضان الحلقة 22 بدأت بذهاب ملك إلى زياد في المقابر بعدما ذهب لقبر ريهام فور خروجه من السجن وحاولت ملك إقناع زياد أن كل ما حدث ليس له أى ذنب فيه.

وطلب ملك من زياد أن يتحدثا في أى مكان وبعد ضغط منها يوافق زياد، وبعد جلوسهما سويًا يخبرها أن كل شىء بينهما انتهى ولن تعود علاقتهما مرة أخرى.

وعاد زياد إلى منزله ويحاول والده سالم التخفيف عنه وإخراجه من الأزمة التى مر بها وينصحه بالتمهل في اتخاذ أى قرارات تخص العمل أو ملك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)