اعلان
اعلان

استقرار أسعار اللحوم اليوم الإثنين 18 مايو.. الكندوز يصل إلى 140 جنيها للكيلو

 أسعار اللحوم
أسعار اللحوم
كتب : أهل مصر

استقرت أسعار اللحوم اليوم الإثنين 18 مايو 2020، في ظل حالة النشاط الذي تشهده أسواق اللحوم البلدية خلال هذه الفترة، مما انعكس على انخفاض أسعار اللحوم خلال الفترة السابقة، واستقرارها خلال الأشهر الأخيرة، رغم ندرة المعروض من اللحوم البلدية.

اسعار اللحوم اليوم الإثنين 18 مايو

تراوح سعر كيلو اللحم الكندوز من 110 إلى 140 جنيها، أما البتلو فتراوح سعر الكيلو من 140 إلى 160 جنيها. وبلغ سعر الضأن 130 إلى 150 جنيها وسجل اللحم الجاموسي 130 إلى 160 جنيها، أما اللحم الجملي فبلغ 100 إلى 120 جنيها.

اسعار اللحوم اليوم

سجل اللحم البرازيلي، نحو 75 إلى 85 جنيها، أما اللحوم السوداني فبلغ سعر الكيلو 75 جنيها، وبلغ سعر كيلو اللحم الهندي 75 جنيها، وسجل سعر الضأن المستورد من 60 إلى 80 جنيها لليكلو، وبلغت سعر الكبدة المجمدة 30 جنيها، أما سعر الكبدة البلدي فسجلت 130 جنيها.

اسباب ارتفاع أسعار اللحوم

يعود ارتفاع أسعار اللحوم إلى قلة المعروض والكميات المتوفرة منها في الأسواق، بالإضافة إلى ارتفاع تكلفة إنتاج اللحوم البلدية في السوق المحلي، خاصة في ظل استيراد النسبة الأكبر من الأعلاف، والتي تعتمد على الأعلاف والأمصال المستوردة، والتي تعتمد بشكل أساسي على الدولار، وتولي الدولة خلال الفترة الحالية اهتمامًا كبيرًا بمشروعات الثروة الحيوانية، لتوفير حاجة المستهلك من اللحوم وبأسعار مناسبة.

سعر اللحم المفروم أسعار اللحوم في رمضان سعر البتلو سعر الكندوز سعر اللحم الجاموسي اسعار اللحوم اليوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض