اعلان

استقرار أسعار الذهب اليوم الإثنين 18 مايو.. عيار 21 يسجل 755 جنيها

أسعار الذهب في ظل أزمة كورونا - صورة ارشيفية
أسعار الذهب في ظل أزمة كورونا - صورة ارشيفية
كتب : أهل مصر

استقرا أسعار الذهب اليوم الإثنين 18 مايو 2020، داخل محلات الساغة، في مستهل تعاملات اليوم الإثنين 18 مايو 2020، وذلك بعد الموجة التي تعرض لها سعر الذهب عالميا بسبب فيروس كورونا المستجد.

أسعار الذهب اليوم الإثنين 18 مايو

وترصد "أهل مصر" سعر جرام الذهب 21 اليوم حيث سجل سعر جرام الذهب 21 اليوم نحو 755 جنيها حيث استقر سعر الذهب اليوم في مصر وسعر الذهب اليوم الاثنين واسعار الذهب اليوم اليوم في مصر الآن بشكل كبير مرة أخرى مع تراجعها بالأمس في ظل استمرار حالة التقلب في سعر الذهب، بحسب تطورات فيروس كورونا.

أسعار الذهب في مصر

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 862 جنيها

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 755 جنيها

سجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 647 جنيها

سجل سعر الجنيه الذهب نحو 6.040 جنيها

سجلت سعر أوقية الذهب نحو 1747 دولارا

سعر الذهب اليوم في مصر

وزاد الإقبال على شراء الذهب كملاذ آمن من قبل المستثمرين إثر تفشي فيروس كورونا المستجد في عدد كبير من الدول على مستوى العالم مؤخرا ووسط مخاوف من تسببه في أضرار اقتصادية محتملة.وأدى ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في عدة دول غير الصين لزيادة المخاوف من تضرر النمو الاقتصادي العالمي الأمر الذي أدى لكثافة الإقبال على المعدن الأصفر.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

وهبط سعر الذهب اليوم الإثنين عالميا حيث باع المستثمرون المعدن النفيس لجني الأرباح بعد الارتفاعات الكبيرة التي حققها في الجلسة الماضية، لكن الأسعار تماسكت فوق مستوى 1700 دولارا للأوقية (الأونصة) بفضل وعود بمزيد من إجراءات التحفيز الأمريكية لتخفيف الضرر الاقتصادي الناجم عن فيروس كورونا.

وتراجع سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.2 % إلى 1710.78 دولار للأوقية بعد أن قفز أكثر من 1.5 % يوم الأحد ولم يطرأ تغير يُذكر على الذهب في العقود الأمريكية الآجلة عند 1738.90 دولار للأوقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً