اعلان

وليد أزارو يعود للأهلي مجددا بأوامر من الأتفاق السعودي

وليد أزارو
وليد أزارو

صرح خالد العطوي المدير الفنى لنادى الاتفاق السعودي، عن انتهاء مدة إعارة المهاجم المغربى وليد أزارو، على ان يعود إلى ناديه الأهلى، مشددًا على عدم صحة الشائعات التى ترددت الفترة الأخيرة حول رغبة الاتفاق فى شراء أزارو.

وأضاف العطوي، فى تصريحات لصحيفة "الاقتصادية" السعودية قائلا: "جميع اللاعبين الأجانب مستمرون مع صفوف الاتفاق بصورة طبيعية، بإستثناء اللاعب المغربى وليد أزارو".

وأوضح: "نعتقد أن استمرار اللاعبين الحاليين هو استقرار للفريق، لكن أزارو سيستمر إذا تم استئناف الدورى حتى نهاية إعارته".

أكد العطوى على منح الجهاز الفني اللاعبين إجازة إلى نهاية الشهر الحالي،بسبب حالة ايقافات الدوري السعودي بسبب جائحة كورونا" نظرا لتوقف مشيرًا إلى أهمية التدريبات الجماعية وأنها لا تساوي التدريبات الانفرادية والمنزلية على الإطلاق، ولكن على أقل تقدير سيكون لديهم لياقة بدنية جيدة حال عودة المنافسات، ونحن متابعون ونراقبهم بشكل يومي".

ويرتبط وليد أزارو مع الاهلى بعقد لمدة 4 سنوات فى يونيو 2017 بعد اتفاق الأهلى مع الدفاع الجديدى المغربى على شراء اللاعب مقابل مليون و300 ألف دولار.

وترددت الأنباء الفترة الأخيرة أن السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للنادى الأهلى يرفض الإبقاء على المغربى وليد أزارو عقب توليه المسئولية مطلع الموسم الحالى، والتى ساعدت فى خروج اللاعب فى إعارة الى الاتفاق السعودية فى انتقالات يناير الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول جاكبو