اعلان

صفاء من محكمة الأسرة: "مش بيغتسل بعد العلاقة الزوجية"

صفاء من داخل محكمة الأسرة "  بيقعد بالشهرين ميستحماش ومن اول ما تزوجنا مغسلش سنانه"
صفاء من داخل محكمة الأسرة " بيقعد بالشهرين ميستحماش ومن اول ما تزوجنا مغسلش سنانه"

"بجد قرفت منه، إنسان مش بيهتم بنظافته الشخصية، يقعد بالشهرين مش بيستحمى حتى العلاقة الزوجية مش بيغتسل، ومهما حاولت معاه بيرفض حاجة مقززة دا انا من يوم ما اتجوزته وهو مش بيغسل سنانه، اشتريت ليه معجون وسواك ولا حياة لمن تنادى لحد ما وصلت انى قرفانه من وجوده معايا فى شقة واحدة".. بهذه الكلمات شكت صفاء زوجها داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عامين ونصف من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

عامين ونصف من الزواج

قالت الزوجة: "تزوجت منذ عامين ونصف وكان زواجا تقليديا ولم أنكر أنه كريم معي في كل شئ ولا يحرمنى من شئ، ولكن به عيب شديد صعب العيش معه، ولم اكتشفه إلا بعد الزواج عندما وجدت أنه لا يهتم بنظافته الشخصية نهائيا، ويجلس بالشهرين لا يقوم بالاستحمام حتى بعد العلاقة الزوجية لم يغتسل وأحيانا يكذب ويقول أنه قام بالاستحمام ولم يفعل ولم يغسل أسنانه منذ أن تزوجنا".

رفع دعوى خلع

وتابعت حديثها: "فعلت معه المستحيل لكى يتغير واشتريت له كل ما يمكن أن يحتاجه من الأغراض التى تخص النظافة الشخصية ولكن لا يستخدمها حتى شعرت بالتقزز منه وطلبت الطلاق الذى واجه بالرفض لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط من ليفربول