اعلان

مشاهدة مسلسل البرنس الحلقة 25.. هل ينجح أحمد زاهر في الوصول لابنة محمد رمضان أولا؟

مسلسل البرنس الحلقة 25
مسلسل البرنس الحلقة 25

يترقب الملايين مشاهدة مسلسل البرنس الحلقة 25، الذي يجسد بطولته الفنان محمد رمضان ونخبة من نجوم الفن،وينتظر أن يشهد مسلسل البرنس الحلقة 25، العديد من الأحداث الهامة والمشوقة، استكمالا لما حدث في مسلسل البرنس الحلقة 24.

مسلسل البرنس الحلقة 25

احداث مسلسل البرنس الحلقة 25

تضمن مسلسل البرنس الحلقة 24 أحداثا مشوقة، بدأت بقيام محمد رمضان بقتل كتكت، الذي قام بدوره الفنان دياب ، ذلك بعد أن استأجره أشقاء رمضان للتخلص منه، كما جاء في مسلسل البرنس الحلقة 24، قيام رضوان بعد أن قتل كتكت بوضع جثته بجوار فتحي في السرير، الأمر الذي سبب فزع الأشقاء وقرروا أن يبحثوا عن ابنة أخيهم التي رموها في الشارع من سنين حتى يستغلوها كي يتوقف رضوان عن الانتقام منهم.

مسلسل البرنس الحلقة 25

واحتوي مسلسل البرنس الحلقة 24 كذلك على قيام فتحي أحمد زاهر وفدوى روجينا بالذهاب لموقف السيارات الذي تركوا فيه ابنة محمد رمضان منذ سنوات، وعرضوا على السائقين مكافأة نصف مليون جنيه مقابل الإدلاء عن أي معلومة عن مكان الطفلة.

مسلسل البرنس الحلقة 25

مسلسل البرنس يحقق في رمضان هذا العام نجاحا كبيرا، ونال الاشادة من الجمهور والنقاد ونجح في جذب انتباه الجمهور والمشاهدين له، ويحقق نجاحا كبيرا وصدي جماهيري إيجابي في سباق مسلسلات رمضان 2020 ، وجمع نسبة مشاهدة عالية وتفاعل كبير من الجمهور، ويضم المسلسل في بطولته على عدد كبير من نجوم الفن، محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، إدوارد، احمد زاهر، نجلاء بدر، احمد داش، صفاء الطوخي، بدرية طلبة، عبد العزيز مخيون، سلوى عثمان، ريم سامي، مروة الأزلي، محمد حاتم، وغيرهما من الفنانين، مسلسل البرنس من تأليف وإخراج محمد سامي.

مسلسل البرنس الحلقة 25

يشار إلى أن مسلسل البرنس الحلقة، يعرض من خلال فضائية الحلقة dmc في الساعة 7:45 مساءا بتوقيت القاهرة والساعة 8:45 بتوقيت السعودية

ويعاد مسلسل البرنس في تمام الساعة 8:45، الإعادة الثالثة في

الساعة 10:00 صباحا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً