اعلان

زحام بأسواق الغربية والأهالى مستاؤون من قرارات "الوزراء": احتياجاتنا بتزيد في العيد ومش هنلحق نشتري

اسواق الغربية
اسواق الغربية

على الرغم من التحذيرات والتشديدات الأمنية، وانتشار الحملات بالأحياء لمنع التجمعات والزحام بالأسواق، إلا ان المواطنين مازالوا يتزاحمون بأسواق الغربية، لشراء مستلزمات العيد والملابس، حيث يزداد الإقبال اليومى على الباعة الجائلين و"فروشات" الفاكهة والخضار، بصفة مستمرة.

اسواق الغربية

وأعرب بعض المواطنين عن استيائهم من قرارات رئاسة الوزراء التى أعلنت بالأمس، معللين ذلك بأن فترة الأعياد تحتاج استهلاكا أكثر من المعتاد، ومع إغلاق الطرق والمحال والمطاعم فهناك سبب أدعى لشراء كميات كبيرة من الأطعمة التى تكفيهم فترة الأسبوع، فيما أشاربعض المواطنين إلى أن الوضع مطمئن بالغربية، وذلك لأن المحافظة لم تسجل أى إصابات جديدة بفيرس كورونا المستجد "كوفيد19" منذ أسبوع.

اسواق الغربية

من جانبها، شنت الأجهزة التنفيذية بالمحلة الكبرى، اليوم، حملة مكبرة لمتابعة ورفع الإشغالات وفض التجمعات، وذلك في إطار توجيهات اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، بضرورة إزالة جميع الإشغالات بالمدينة وإعادة الانظباط لكافة الشوارع .

اسواق الغربية

شارك في الحملة شرطة المرافق والإنقاذ ومجلس المدينة، حيث أسفرت عن إزالة العديد من الاشغالات وفض التجمعات ورفع الباعة الجائلين من شارع البحر والحنفي والعباسي القديم ومنطقه ابو شاهين وسوق ابو شاهين.

وأكد اللواء حاتم زين العابدين ، أن الحملات مستمرة، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، لإزالة جميع أشكال الإشغالات للحفاظ على المظهر العام ولتحقيق السيولة المرورية بالشوارع، الي جانب رفع كفاءة وتجميل الشوارع والميادين بنطاق المدينة.

اسواق الغربية

وأضاف "زين العابدين"، أنه تم التنبيه على الباعة الجائلين بضرورة الالتزام وعدم التجمع لمنع انتشار العدوى بفيروس كورونا، مؤكدا اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز