اعلان

بعد تضرر 15 منزلا.. شفط مياه الأمطار بمركز الطود في الأقصر (صور)

تجمعات هائلة لمياه الامطار بمركز الطود في الأقصر
تجمعات هائلة لمياه الامطار بمركز الطود في الأقصر

أعلن رئيس مركز ومدينة الطود الدكتور محمد محمود رزق، أنه تم الانتهاء من أعمال شفط المياه من الشوارع الرئيسية والجانبية بمدينة الطود وقرية الطود غرب، عقب موجة الأمطار الغزيرة التي تساقطت على أماكن متفرقة بالمركز أمس الأحد.

مياه الامطار بمركز الطود بجنوب محافظة الأقصر

وأوضح "رزق" رئيس مركز الطود بجنوب الأقصر، أنه بناء على توجيهات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، تم الدفع بعدد 15 سيارة شفط و2 لودر للمشاركة في أعمال شفط المياه منها سيارات من مركز البياضية وسيارات من شركة مياه الشرب والصرف الصحي، حيث تم رفع ما يعدل بـ"1200 متر مكعب مياه تقريبا"، وأنه تم تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية لحصر المنازل المتضررة من الأمطار والتي بلغت 15 منزلا، وتم إبلاغ إدارة التضامن الاجتماعي والهلال الأحمر لعمل اللازم حيال المتضررين.

مياه الأمطار بمركز الطود جنوب محافظة الأقصر

وفي ذات السياق أعلن العميد عبد الله عاشور رئيس مركز ومدينة أرمنت البر الغربي لمحافظة الأقصر، عن انتهاء أعمال شفط مياه الأمطار في الأماكن التي تجمعت فيها داخل المركز.

مياه الأمطار بمركز الطود بجنوب محافظة الأقصر

وأوضح "عاشور" رئيس مركز أرمنت غرب الأقصر، أن أعمال شفط مياه الأمطار تمت في مناطق أرمنت الحيط وأرمنت الوابورات وذلك بعد انتهاء الأمطار، حيث تم الدفع بعدد 4 سيارات شفط ، كما تم الاستعانة بسيارة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي للمعاونة في أعمال شفط مياه الأمطار.

مياه الأمطار بمركز الطود بجنوب محافظة الأقصر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة