اعلان

محافظ الدقهلية يؤكد إصابته بكورونا: لم أشعر بأعراض الفيروس

محافظ الدقهلية أثناء التوقيع
محافظ الدقهلية أثناء التوقيع
كتب : عمروعلى

فى أول تصرح خاص قال الدكتور ايمن مختار، محافظ الدقهلية، ان تحاليل الخاص به تبين اصابة بفيروس كورونا المستجد، وعلم ذلك منذ دقائق، موضحا أنه لم يشعر بأى أعراض عن اصابته بالفيروس وكان يقوم بمهام عمله على أكمل وجة

ويشهد الديوان العام لمحافظة الدقهلية، حالة من الإرتباك بعد تناول أنباء بإصابة الدكتور أيمن مختار، محافظة الدقهلية، بفيروس كورونا المستجد، وبالرغم من نفى المحافظ فى بيان رسمى الذى أكد فيه عدم تواجد أى اصابات بكورونا داخل المحافظة.

وقال المحافظ فى بيانه أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أن الديوان العام للمحافظة خالٍ من أية حالات للاصابة بفيروس كورونا.

جاء ذلك تعقيبا على أنباء اكتشاف حالة إصابة لمدير إدارة البيئة بالمحافظة، بجانب أنباء عن إصابة الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية بفيروس كورونا أيضًا.

وأوضح محافظ الدقهلية أن مدير البيئة في إجازة رسمية منذ بداية شهر رمضان ولم يتواجد بالديوان العام للمحافظة منذ ذلك التاريخ.

وأكد محافظ الدقهلية إنه بالرغم من ذلك تم اتخاذ كافة الإجراءات والاحترازات اللازمة وإعطاء اجازة للعاملين بإدارة البيئة بالمحافظة والادارات المجاورة لها بالديوان لمدة 14 يوم لحين الاطمئنان عليهم،كما تم فحص العاملين المتواجدين بالديوان العام .

وأكد الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية أنه تم تحويل مدير ادارة شئون البيئة بديوان عام محافظة الدقهلية لمستشفى العزل بكفر الزيات بعد اكتمال العدد بمستشفى تمي الامديد .

كما أكد مصدر مطلع بالطب الوقائى انه تم عمل جميع التحاليل للمخالطين لحالة لمدير إدارة البيئة، وتبين سلبية نتائج تحاليلهم، فيما أكد مصدر طبى على أن الدكتور أيمن مختار أصيب بالفيروس بالفعل نتيجة بإخطلاته بمدير إدارة البيئة، ولكن لم يتم الإعلان عن ذلك حتى الآن

فيما قام مسؤلو المحافظة بغلق هواتفهم المحمولة، من بيهم الدترو أيمن مختار محافظ الدقهلية، وهيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، والدكتور سعد مكى وكيل وازرة الصحة بالدقهلية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً