اعلان

فرصة تانية.. هل تعود ياسمين صبري لزياد بعد أن توجه إلى شرم الشيخ؟

فرصة تانية
فرصة تانية

عرض مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، التي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين صبري بتجسيد شخصية "ملك"، ويشاركها البطولة الفنان أحمد مجدي في دور"زياد"، وأيتن عامر في دور"ريهام"، الحلقة 25 وشهدت أحداث مثيرة.

فرصة تانية

ومن المنتظر أن تشهد الحقلة26 أحداث مثيرة للتشويق، بعد خروج زياد من السجن، وذهابه إلى قبر ريهام، ثم مقابلته لملك ويصدمها بقرار مفاجئ، وقراره المفاجئ بالسفر خارج مصر.

فرصة تانية

مسلسل فرصة تانية الحلقة 25

مسلسل فرصة تانية رمضان2020 في شهر الحلقة ال 25، حاول والد زياد أن يجعل إبنه يسامح ملك ويوافق على إعطائها فرصة أخرى، حيث أخبره والد ملك أنه يعلم معدن زياد لذلك لا يعارض ارتباطتهما رغم الأحداث التي مرت بها علاقتهما.

فرصة تانية

وتحدث والد زياد عن العريس الوهمي الذي تقدم لخطبة ملك، لاستفزازه وجعله يفتح مجال للحديث معها لكنه لم يظهر رد فعل.

فرصة تانية

كما بدأ كمال يتحدث مع زياد عن علاقته بملك وأنه يجب أن يسامحها، وأخبره أنها ستسافر شرم الشيخ لتبدأ حياة جديدة، ومن ناحية أخرى أقنعت شيرين ملك بالذهاب لزياد بشرم الشيخ للحديث معه مرة أخرى وإنقاذ علاقتهما من الفشل، الأمر الذي جعل زيا وملك يقرران الذهاب إلى شرم الشيخ.

فرصة تانية

مسلسل فرصة تانية الحلقة 24

مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان الحلقة24، بدأث بحديث ملك مع زياد حول قرار السفر خارج مصر وعدم العودة مرة أخرى ولكنه يصر على موقفه وأن علاقتهما لن تعود إلى طبيعتها مرة أخرى لتغادر ملك المنزل حزينة.

وطالب والد زياد من إبنه أن يتأنى فى اتخاذ أى قرار وحتى اذا كان قد قرر الابتعاد عن ملك نهائياً لا بد وأن يكون باتفاق وبحديث بينهما، لينزل زياد وراء ملك ويجلس معها فى سيارتها ويتفقا على الابتعاد عن بعض نهائياً لأن ما حدث بينهما من الصعب إصلاحه فكل منهما ما زال يرى الآخر مخطئ.

فرصة تانية

مسلسل فرصة تانية الحلقة 23

مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، الحلقة 23، بدأت بمناقشة كبيرة بين مريم وزوجها مدحت بعد رفضها التنازل لمدحت عن أمواله التي استولت عليها بالضغط عليه، رغم تهديد والدها بقطع علاقته بها إذا لم تتنازل عن الممتلكات، لذلك تركت منزل والدها وذهبت لمنزلها.

وعندما وصلت لمنزل زوجها التي استولت عليه وجدت مدحت هناك، لتدور بينهما مناقشة، طلب مدحت خلالها الرجوع له، مؤكدًا أن شخصيته قد تغيرت ولن يسيء معاملتها مرة أخرى، لكنها أصرت على طلب الطلاق وطردته من المنزل، لذلك ذهب مدحت لملك وطلب منها إقناع مريم بالتراجع عن قرار الطلاق.

وفي سياق آخر قرر زياد السفر، وفاجئ والده وحسين وملك أنه أوشك على الانتهاء من إجراءات الهجرة وأنه لا ينوي العودة لمصر مرة أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حريق في مقر قيادة اللواء الشرقي في كريات شمونة جراء سقوط صاروخ