اعلان

برشلونة يوجه أنظاره لمارتينيز بعد فشل صفقة هارى كين

هاري كين
هاري كين

أفادت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء، عن اجراء نادى برشلونة محاولات جدية من أجل التعاقد مع المهاجم الإنجليزي هاري كين، نجم توتنهام، قبل التفكير في لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنترميلان الإيطالى.

ويهتم مسؤلى برشلونة لتعزيز خط هجومه خلال هذه المرحلة بمهاجم جديد، خاصة بعد أن عانى هذا الموسم في ظل غياب لويس سواريز، وعدم وجود بديل له.

ووفق لما نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة يبحث بشدة للتعاقد مع مهاجم جديد للفريق، لاسيما مع تقدم عمر لويس سواريز، وتراجع مستواه بعض الشيء، بالإضافة إلى الإصابات، وحاجة الفريق لخليفة له لا يقل في المستوى.

وكان من جهة نظر ادارة نادى برشلونة ان النجم الانجليزي هارى كين هو البديل الأنسب لسواريز بسبب قوته البدنية، وقدراته التهديفية المميزة، حيث سجل 136 هدفًا خلال 201 مباراة في البريميرليج، إضافة إلى 20 هدفًا في 24 مباراة بدوري الأبطال، كما يعد صفقة إعلامية ضخمة للغاية، بما أنه قائد منتخب إنجلترا.

وأكد التقرير أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، تواصل هاتفيًا مع دانييل ليفي، رئيس توتنهام، واستفسر منه عن إمكانية ضم كين.

ولكن حاء الرد صادم جدا جعل برشلونة تحول نظرها الى مارتينيز حيث أن ليفي وضع سعرا مرتفعا للغاية من أجل التفريط في خدمات كين، خاصة بعد تطوير ملعب وايت هارت لين وزيادة سعة مدرجاته إلى 62 ألف مشجع، وضرورة تواجد نجم بحجم كين من أجل التنافس على أعلى مستوى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً