اعلان

أحمد داش: دوري في "البرنس "جرئ والعمل مع كوكبة من النجوم كان محفزا لي (حوار)

أحمد داش
أحمد داش

كان القدر حليفه عندما أختاره المخرج عمرو سلامة من بين 600 طفل للمشاركة في بطولة فيلم "لامؤاخذة"، كان وقتها يبلغ من العمر نحو 13 عاما، كان صغيرا لكن أداءه في الفيلم كان كبيرا وناضجا، ليشارك بعدها في عدة أعمال أبرزها مسلسلات " إمبراطورية مين و سرايا عابدين وسقوط حر والطوفان وطايع" وأفلام أبرزها "إشتباك وفوتوكوبي وكازابلانا".

وأجرت جريدة أهل مصر حوارا مع الفنان الشاب أحمد داش للحديث عن مشاركته الحالية في سباق مسلسلات رمضان بمسلسل"البرنس.

كيف جاء ترشيحك لمسلسل البرنس؟

تقابلت مع المخرج محمد سامي في البداية وأخبرني أنه يريدني معه في دور بالمسلسل وتحدث معي عن المسلسل عامة ودوري بشكل خاص، ثم عقدنا جلسات عمل خاصة بالعمل ثم عملت علي التحضير للشخصية وأثناء التصوير كنا نتشاور انا ومحمد سامي حول طبيعة الدور والرؤية الخاصة بنا للشخصية وكيف سيسير الخط العام لها، فهو المخرج والمؤلف أيضا، لذا فهو الأدرى بالصورة العامة للشخصيات والعمل.

ما الذي جذبك للدور؟

الشئ الذي جذبني للمشاركة في هذا الدور يعود إلى أنه جرئ وجديد علي، ومساحة الدور كذلك تسمح لي بإظهار قدراتي والغوص داخل الشخصية فالتجربة كانت ممتعة لي.

ما طبيعة ردود الأفعال على دورك في مسلسل البرنس؟

تابعت ردود الأفعال من خلال مواقع التواصل الإجتماعي والحمد لله الردود والتعليقات على دوري في العمل أسعدتني جدا ومعظمها إيجابية من الجمهور.

هل توقعت النجاح الذي يحققه المسلسل؟

بالتأكيد، فنحن مسلسل قوي والعمل يضم أسماء لكبار نجوم الفن وقبل شهر رمضان كان عدد كبير ينوي مشاهدته لوجود هؤلاء النجوم الذين حققوا نجاحات كبيرة في أعمالهم السابقة وأرى أننا حتى الآن نحقق النجاح وسنواصل ذلك وأهم شئ أن العمل نال إعجاب الجمهور.

هل هناك تشابه بين شخصية عادل في البرنس و بين زكريا في فيلم كازابلانكا؟

هناك تشابه بسيط لكن عندما تنظر للشخصيات من الداخل سنجدها ليست قريبة على الإطلاق، فالتشابه الوحيد بين الاثنين هو الشخصية المتمردة والغير مسيطر عليها، لكن الأحدث التي تمر بها الشخصية في المسلسل وتعاملاتها في العمل مختلفة تماما ولا يوجد أي تشابه بين زكريا وعادل.

كيف كانت كواليس العمل مع مجموعة من النجوم الكبار في مسلسل البرنس؟

فريق عمل المسلسل بالتأكيد يضم مجموعة من أكبر الفنانين في مصر وأسماء على قدر عالي من الاحترافية، محمد رمضان وأحمد زاهر و نجلاء بدر وإدوارد وروجينا ونور، تحت قيادة المخرج محمد سامي، والعمل معهم كان ممتع جدا بالنسبة لي وكان تواجدي وسط هذه الكوكبة شئ محفز لي كممثل لإخراج أفضل ما لدي من أداء.

هل وجه محمد رمضان لك اي نصائح بخصوص دورك؟

كنت أتحدث معه بشكل أخوي ونصائحه لي كانت بشكل عام وليس بخصوص دوري، و محمد رمضان نجم كبير بالطبع لكن لم يكن هناك أي نصائح خاصة بالشخصية التي اجسدها ولم يخبرني ماذا أفعل أو لا أفعل، فلا أحد يتدخل في شغل الآخر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً