اعلان

3 عوامل تجعل ليفربول المستفيد الأكبر من قرار عودة التدريبات اليوم

ليفربول
ليفربول

تستأنف أندية الدوري الإنجليزي الممتاز التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء، بعد توقف دا أكثر من شهرين من بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكانت اجتمعت رابطة الدوري الانجليزي الممتاز أمس الاثنين، وصوتت بالاجماع على عودة التدريبات الجماعية فى إطار مجموعات صغيرة اعتبارا من مساء الثلاثاء.

ومن الآن سيكون أمام جميع الأندية ثلاثة أسابيع ونصف كفترة إعداد قبل عودة المسابقة في 12 يونيو بشكل مبدئى.

وبدأ لاعبى ليفربول التوافد على التدريبات استعداد لعودة منافسات البريمرليج، والذي يعد هو المستفيد الأكبر من هذا القرار ونعرض لكن الأسباب فى التقرير التالي:

1- الاقتراب من اللقب

تمثل عودة منافسات البريمرليح وحتى لو من خلف أبواب مغلقة هى فرصة ذهبية للريدز لإعادة إحياء التتويج بلقب الدورى الغالى والغائب منذ 30 عام، فكان يسير الريدز بقيادة الألمانى يورجن كلوب بمستوى هائل استطاع تصدر الجدول بجدارة وبفارق كبير عن منافسيه وكان الأقرب الى اقتناصه الا أن حلت علينا لعنة كورونا و اقفت حلمه.

2-تجهيز اللاعبين

وعلى الرغم خروج العملاق الإنجليزي من بطولة دورى أبطال أوروبا أمام أتليتكوامدريد قبل إيقافات كورونا، الا أن عودة التدريبات الجماعية ستتيح للريدز فرصة أكبر من بقية الفرق المستمرة فى البطولة لاعداد وتجهيز اللاعبين الى النسخة القادمة و التركيز على نقاط الضعف والظهور بشكل أفضل.

3- صفقات الصيف

كما ستتيح العودة الى التدريبات الجماعية من جديد فرصة أخيرة ليورجن كلوب فى الوقوف الفعلى مستقبل الفريق من حيث اللاعبين الذي يرغب فى الاستغناء عنهم و اللاعبين الذي يريد الإبقاء عليهم، لحسم ملف صفقات الصيف بشكل نهائى وقاطع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | جوووووووول سيراميكا