اعلان

حملات يومية وأرقام عاجلة... خطة التموين للتعمل مع شكاوى المواطنين في العيد

وزارة التموين
وزارة التموين

وضعت وزارة التموين، خطة للرقابة على الأاسواق في العيد وتلقي شكاوى المواطنين، من خلال الحملات اليومية والتنسيق مع مديريات التموين والتجارة الداخلية بالمحافظات وجهاز حماية المستهلك ووزارة الصحة ومصلحة الرقابة الصناعية والطب البيطري، تحت إشراف الوزارة المباشر لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين بالأسواق.

واشتملت الخطة على أنه يتم إخطار غرفة العمليات بنتائج الحملات وتقديم تقرير عن موقف السلع والأسواق وما تم من إجراءات يعرض عليها يومياً، تفعيل دور إدارات التجارة الداخلية بجميع المحافظات بما يضمن وصول جهود الرقابة إلى كل بقاع مصر وحتى القرى والنجوع.

وأوضحت، أنه يتم إعداد حملات يومية خلال أيام عيد الفطر المبارك للتأكيد من سلامة السلع المعروضة بالأسواق، ومعرفة مدى توافر السع الغذائية مع إعداد نشرات إرشادية تحث المواطن على ترشيد الاستهلاك

وأكدت الوزارة، التواصل مع السلاسل التجارية لتوفير السلع الغذائية الهامة بأسعار مخفضة، والمرور على المجمعات الإستهلاكية والسلاسل التجارية لمعرفة مدى توافر السع الأساسية بها.

ولفتت إلى تلقى شكاوى المواطنين عبر تطبيق الواتس آب : 01112215281 وفاكس 27957532/02 بالإدارة المركزية للرقابة والمعاملات التجارية و العمل على حلها بصورة فورية .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً