اعلان

سلبية تحاليل جميع المخالطين لمحافظ الدقهلية المصاب بكورونا

اثناء التحليل للموظفين
اثناء التحليل للموظفين
كتب : عمروعلى

أعلن مسؤولو الصحة بمحافظة الدقهلية، منذ قليل، عن إجراء جميع التحاليل لجميع المخالطين للدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، إن جميع النتائج جاءت سلبية، موضحا أن الدكتور أيمن مختار يخضع إلى العلاج بداية من صباح اليوم، داخل استراحة المحافظة.

وبدأ مسئولو الطب الوقائي بمديرية الصحة بالدقهلية أخذ مسحات من جميع العاملين بديوان عام محافظة الدقهلية، للاطمئنان على حالتهم الصحية ومدى سلامتهم لاتخاذ الإجراء المناسب تجاه كل شخص.

وتابع هيثم الشيخ نائب المحافظ، عملية أخذ العينات وتحليلها من العاملين بديوان عام المحافظة، والتي تمت بمعرفة فريق الطب الوقائي بمديرية الصحة بالدقهلية، وقال نائب المحافظ إن ذلك يأتي بهدف الاطمئنان على صحة جميع العاملين بالديوان العام والتأكد من سلامتهم.

وأكد مصدر طبي بمديرية الصحة بالدقهلية أن هيثم الشخ نائب محلفظ الدقهلية، قام بعمل مسحة اليوم، للتأكد من إصابته بفيروس كورونا من عدمه كونه أقرب المخالطين للدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

وكشف المصدر أن نتيجة نائب المحافظ تبين سلبيتها، وسيتم إجراء العديد من التحاليل اللازمة للعاملين بديوان عام المحافظة، فيما عقد هيثم الشيخ، اجتماعًا، منذ قليل، بالقاعة الكبرى لديوان عام محافظة الدقهلية، مع عدد كبير من الموظفين في ديوان عام المحافظة، للتحدث عن آخر الإجراءات التي يتم اتخاذها بعد إصابة المحافظ الدكتور أيمن مختار بفيروس كورونا المستجد.

ومنح نائب المحافظ لجميع المخالطين بالمحافظة إجازة 14 يوما كاملة، وذلك لعزلهم ذاتيا داخل منازلهم حرصا على سلامتهم وعدم انتشار الفيروس، وأكد نائب المحافظ أنه سيتم تقليل العمالة داخل ديوان عام المحافظة خلال الفترة المقبلة.

وفي أول تصرح له قال الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، إن التحاليل الخاصة به تبين إصابته بفيروس كورونا المستجد، موضحا أنه لم يشعر بأي أعراض عن إصابته بالفيروس وكان يقوم بمهام عمله على أكمل وجه.

وشهد الديوان العام لمحافظة الدقهلية، حالة من الارتباك بعد إصابة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بفيروس كورونا، وكلف مختار الدكتورعبد المنعم المنجي مدير مديرية الطب البيطري بالدقهلية، لقيام فرق التطهير والتعقيم التابعة للطب البيطري، لتنفيذ حملة تطهير وتعقيم بمبنى ديوان عام المحافظة للوقاية من فيروس كورونا، وحرصا على صحة وحياة العاملين والمواطنين المترددين على المبنى في أوقات العمل لقضاء مطالبهم واحتياجاتهم من الإدرات المختلفة بالديوان العام.

وقامت فرق التطهير والتعقيم بتنفيذ التطهير والتعقيم لقاعات الاجتماعات الكبرى والصغرى، والمكاتب الإدارية للعاملين والطرقات والبوابات الرئيسية ومحيط الديوان العام، وأكد سعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظة أن أعمال التطهير والتعقيم لكافة المنشآت والمصالح ومواقف السيارات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً