اعلان

غلق الفرع الرئيسي للبنك الأهلي بدمنهور بعد ظهور حالة إصابة بكورونا بين موظفيه (تفاصيل)

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري

قرر البنك الأهلي إغلاق الفرع الرئيسي في ميدان الساعة بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، لمدة 14 يومًا كإجراء احترازى بعد ظهور أول إصابة إيجابية لعامل أمن بفيروس كورونا، ويعد بنك الأهلي أول بنك فى محافظة البحيرة يتم إغلاقه نتيجة ظهور حالة إيجابية به.

كشف مصدر مسؤول داخل الفرع الرئيسي للبنك الأهلي في ميدان الساعة بمدينة دمنهور، عن إصابة عامل أمن بفيروس كورونا المستجد، لافتاً إلى أنه تم ظهور أعراض المرض أثناء عمله وتم نقله إلي مستشفى الصدر لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة والتأكد من إيجابية النتيجة وتم نقله إلى الحجر الصحي لتلقي العلاج اللازم.

وأشار المصدر، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إلى أنه بعد ظهور النتيجة والتأكد من إيجابية التحاليل، تم إصدار قرار بغلق الفرع وإجراء حملات التعقيم داخل المكاتب، مضيفًا أن تم حصر جميع العاملين الذين تم مخالطة المصاب والبدء في إجراء العزل المنزلي لمدة 14 يوما فترة حضانة فيروس كورونا المستجد.

ونفى المصدر غلق الفرع الآخر للبنك الأهلي بحي أبو الريش بمدينة دمنهور ، مؤكدا إنه يعمل في المواعيد الرسمية للعمل وفقاً لقرار رئيس الوزراء لمواجهة التجمعات و الحماية من إنتشار المرض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-1) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول لمازيمبي