اعلان

حدث ليلا.. إصابة رئيس جامعة الفيوم بكورونا.. غلق شركة إكسيد بقنا بعد إصابة موظف بكورونا.. الجيش الليبي يعلن وقف إطلاق النار

الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم - أرشيفية
الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم - أرشيفية
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الثلاثاء، والساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

إصابة رئيس جامعة الفيوم بفيروس كورونا

أعلن مصدر طبي بمحافظة الفيوم، عن إصابة رئيس جامعة الفيوم بفيروس كورونا.

غلق شركة إكسيد في قنا 14 يومًا بعد إصابة موظف بفيروس كورونا

قررت شركة إكسيد فرع قنا، غلق المقر ومنح العاملين بها إجازة 14 يوما، بعد ظهور أول إصابة بين الموظفين بفيروس كورونا المستجد ' كوفيد 19' وحجزها في حميات قنا منذ يومين.

تحطم طائرة عسكرية روسية ومقتل طاقمها

تحطمت طائرة عسكرية روسية لدى هبوطها بالقرب من موسكو ، مما أسفر عن مقتل طاقمها.

الجيش الليبي يعلن وقف إطلاق النار والبعد عن طرابلس

قال اللواء أحمد المسماري، المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي، مساء الثلاثاء، إن قواته قررت تحريك عناصرها في جميع محاول القتال في طرابلس للسماح بتأدية الشعائر الدينية وتبادل الزيارات والتواصل بين الليبيين ، داعيا إلى إنشاء منطقة خالية من التوتر خلال عيد الفطر.

الصين تعلن تسجيل 5 إصابات إضافية بكورونا ولا وفيات

أعلنت الصين صباح اليوم الأربعاء تسجيل خمس إصابات إضافية بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية ، دون تسجيل أي حالة وفاة.

بعد مخالطته محافظ الدقهلية المصاب بكورونا.. وزير الري: سألتزم بالحجر المنزلي أسبوعين

أعلن وزير الموارد المائية والري، الدكتور محمد عبد العاطي، الدخول في حجر منزلي لمدة أسبوعين كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا وعدم انتشار العدوي لأحد إذا كان مصابا بالفيروس.

الصحة تعلن تعافي أصغر مصابي فيروس كورونا في مصر

أعلن الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، عن تعافي أصغر حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد موضحا أنهما وُلدا بمستشفى العجوزة، وتعافيا فيها.

أداء صلاتي التراويح والتهجد في الحرم المكي وسط إجراءات صحية مشددة

أدى المصلون في الحرم المكي صلاتي التراويح والتهجد ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان المبارك وسط إجراءات احترازية لمنع انتشار فيروس كورونا حيث طبقت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي إرشادات التباعد الاجتماعي بين المصلين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً