اعلان
اعلان

تجديد حبس مسجلين خطر سرقا شقة مسن تحت تهديد السلاح بالسلام

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح السلام، حبس مسجلين خطرا، 15 يوما على ذمة التحقيق، لاتهامهما بسرقة متعلقات شقة مسن بالإكراه وتحت تهديد السلاح في مدينة السلام.

البدايه كانت بتلقى اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، إخطارًا من قسم شرطة السلام ثان يفيد بتلقيه بلاغا من أحد الأشخاص بالمعاش، مقيم بدائرة القسم بأنه حال تواجده بمسكنه تناهى لسمعه صوت طرق على باب الشقة، ولدى فتحه الباب فوجئ بشخصان "أدلى بأوصافهما التقريبية" هدداه بأسلحة نارية كانت بحوزتهما واستوليا على شاشة LCD- جهاز ريسيفر - مبلغ مالى 600 جنيه، كرها ًعنه تحت تهديد الأسلحة النارية ولاذا بالفرار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة عاطلين لهما معلومات مسجلة، وبناءً على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبطهما في أحد الأمكنة المعدة لهما وعثر بحوزتهما على فرد خرطوش - طبنجة صوت - 5 طلقات صوت المستخدمان فىإرتكاب الواقعة.

وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة بإستخدام الأسلحة النارية المضبوطة بحوزتهما، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكن أحد المتهمان

وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمان والمضبوطات وإتهمهما بسرقته بالإكراه، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء