اعلان

الفيفا يوقع غرامة على الرجاء المغربي.. تعرف على التفاصيل

الفيفا
الفيفا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن توقيعه غرامات مالية ضد نادي الرجاء البيضاوي المغربي، الذي يعانى من أزمة مع لاعبيه بسبب انتشار فيروس كورونا فى البلاد.

وأفاد موقع "le360" المغربي بتوقيع الفيفا على فريق الرجاء غرامة مالية تقدر بحوالى أكثر من 260 مليون سنتيم مغربي أي ما يعادل 400 ألف جنيه مصري، لصالح لاعب الفريق السابق ليما مابيدي.

ويرجع سبب العقوبة هو رفض مسؤولو الرجاء صرف مستحقات اللاعب، بعدما رفض الأخير فكرة تجديد عقده مع الفريق قبل الحصول على مستحقاته، ليقدم شكوى فى النادلى الى الفيفا للحصول على مستحقاته المالية.

وأوضحت الصحيفة المغربية فإن لاعبي الفريق قد تم صرف لهم جميع المكافآت المالية عن بطولة الدورى المحلي، ولكن يتبقى لهم مستحقات التأهل الي نصف نهائي بطولة افريقيا والبطولة العربية للأندية.

وفى سياق متصل يعاني النادي بأزمة مالية حيث طالب لاعبو الفريق بصرف جميع مستحقاتهم المالية المتأخرة مع الإدارة، قبل اتخاذ قرار بشأن تخفيض الأجور .

وجدير بالذكر يواجه الرجاء المغربي نظيره فريق الزمالك في دور النصف نهائي من بطولة أفريقيا، حيث لم يتحدد موعدها حتى الآن بسبب انتشار فيروس كورونا وتوقف النشاط الرياضي في القارة بأكملها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً