اعلان

محافظ الدقهلية من داخل العزل الصحي: سنعبر المحنة أنا وزوجتي بفضل رسائلكم ودعمكم

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية
كتب : عمروعلى

أكد الدكتورأيمن مختار محافظ الدقهلية، أنه يشعر بالسعادة العارمة، بما يقدمه شعب أبناء المحافظة له، من الرسائل التى يستقبلها من أجل الاطمئنان على صحته، بعد الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وفى حديثه لـ"أهل مصر"، أكد مختار أنه يشعر بتحسن مستمر بعد أخذ عدد من الأدوية تبعا لبروتوكول العلاج من قبل وزارة الصحة، مؤكدا أنه سيعمل جاهدا من أجل القضاء على الفيروس، ومن أجل العودة مرة أخرى لعمله.

وعن شعوره بأعراض الفيروس قال: "كنت أعمل بشكل طبيعى ولم أشعر بشيء، إلا بعد زيارتى الأخيرة لوزير الرى، أثناء عودتى فى الطريق، فوجئت بإصابتي بهمدان فى الجسم، فقمت بالاتصال بالدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، لأخذ مسحات منى للتأكد من إصابتى بالفيروس من عدمه، وذلك بعد مخالطتى لمسؤول البيئة الذى ثبت إصابته بالفيروس، وقدر الله وما شاء فعل".

وعن إصابة زوجتة قال: " علمت الخبر صباح اليوم بعد إجراء الاتصال بوزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، التى أرسلت فريقا من الطب الوقائى لأسرتى وتبين إيجابية تحليل زوجتى، وسيتم نقلها إلى الاستراحة هنا لتكون بجانبى فى تلك المحنة، والقضاء على الفيروس، وشعرت بالحزن الشديد ولكن هذا قدر الله ونرضى به فى هذه الأيام المباركة". وأكد المحافظ أنه يعمل فى خدمة البلد والمواطنين، وأنه تم أخذ جميع الإجراءات الاحترازية بتركيب بوابات تعقيم على مداخل بوابات المحافظة، والتأكيد على ارتداء الكمامات فى الجولات، وعدم الاختلاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-1) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول لمازيمبي