اعلان

محافظ القاهرة: زيادة عدد أتوبيسات النقل العام وتقليل زمن التقاطر قبل عيد الفطر

زيادة اتوبيسات النقل العام بالقاهرة قبل العيد
زيادة اتوبيسات النقل العام بالقاهرة قبل العيد
كتب : نهى نجم

شدد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة على هيئة النقل العام بزيادة عدد الأتوبيسات وتقليل زمن التقاطر بينها خلال الفترة السابقة لعيد الفطر المبارك.

وتابع: لأن فترة ما قبل العيد تشهد كثافات كبيرة من المواطنين لمنع التكدس والزحام مع التأكيد على إرتداء السائقين والعاملين للكمامات حرصًا على الصحة العامة.

كشف اللواء رزق على، رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة، إجراءات التعايش مع كورونا بعد عيد الفطر المبارك.

وأكد رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة، أنه لن يتم ركوب أي مواطن بأتوبيسات النقل العام بدون ارتداء كمامة حفاظًا على صحة المواطن والعاملين.

وأضاف رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة، أن تلك الاجراءات لمواجهة فيروس كورونا، مؤكدًا أنه سيتم فرض غرامة مالية لكل من لايرتدي كمامة في المواصلات ويمكن أن تصل لـ4 آلاف جنيه.

وأما عن استعدادات محافظة القاهرة، أعلن اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، رفع درجة الاستعداد بغرف عمليات الديوان العام والاحياء والتنسيق مع شركات المياه والصرف الصحى والكهرباء والغاز.

‏وأكدت محافظة القاهرة، على تخصيص الخط الساخن 15496 لتلقى شكاوى المواطنين خلال أيام العيد مع المتابعة الميدانية لتفعيل قرارات رئيس مجلس الوزراء واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع التجمعات واستمرار غلق كافة المراسي النيلية والمراكب العائمة والحدائق والمتنزهات العامة والصالات الرياضية والكافيهات والمطاعم والملاهي الليلية ومراكز الشباب والأندية الرياضية والشعبية وقاعات الأفراح ودور المناسبات ومحلات السايبر نت والبلايستيشن وكافة الأسواق العشوائية الغير مطابقة للاشتراطات الصحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً