اعلان
اعلان

أسوة ببيكهام وإبراهيموفيتش.. 3 أسباب تجعل باريس سان جيرمان تفكر فى ضم كريستياتو رونالدو بالصيف

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

لازالت ادارة نادى باريس سان جيرمان الفرنسي تدرس الصفقات التى تريد ابرامها خلال انتقالات الصيف القادمة، لتدعيم صفوف الفريق لتكون على مستوى المنافسة دائما.

وذكر رئيس مجموعة قطر للاستثمارات القطرية فى تصريحات له عبر موقع " فرانس فوتبول": بانه متحمس ومعحب جدا برغبة لاثبات كل يوم انه لا يزال يكسر جميع الحدود".

وأضاف انه أعظم مثال ونموذج للرياضي فى المستقبل مؤكد على اهتمام فريق العاصمة بالدون البرتغالى رغم استمرار عقده مع يوفتوس الإيطالى لمدة عامين مقبلين2022

ونعرض لكم فى التقرير التالي أسباب تجعل باريس سان جيرمان تفكر فى ضم كريستياتو رونالدو فى الصيف:

1-تجربة بيكهام وابراهيموفيتش

ويستند باريس سان جيرمان فى رغبته لضم كريستيانو رونالدو، هو تجربته السابقة مع نجوم كبار مثل بيكهام وابراهيموفيتش، الذي أثبتا كفاءة عالية فى صفوف الفريق الباريسي مما اظهروه من شخصية وقيادة للفريق وتحمل مسئولية جعلتهم يحفرون تاريخ لهم فى النادى ، ويأمل بى اس جى فى اعادة تجربة الثنائي مع كريستيانو.

2- رحيل نجوم الفريق

كما يهدد فريق باريس سان جيرمان اقتراب رحيل العديد من نجومه ابرزهم كفانى و مبابى والذي يؤدى رحيلهم عم الفربق هزة فى مستواه الفنى لذلك ترغب انظار فريق العاصمة فى دعم صفوفه بلاعبين على مستوى عالى خلال الفترة القادمة ومن المتوقع أن يكون كريستيانو هو الأقرب لهذه الخطوو .

3-خبرات ومهارات كريستيانو

كما أن اختيار كريستيانوللتدعيم بالتأكيد موفق جدا نظر لما يتمتع به الدون الب تغالى كن مهارات وخبرات ولازال يفاجئنا بها طيلة الوقت بها، ليجعل من جملة السن مجرد رقم هو شعار اه فى مسيرته الكروية التى لا يزال يعطى فيها حتى الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً