اعلان

القابضة للكهرباء: منع دخول العاملين أو المواطنين بدون كمامة

وزارة الكهرباء
وزارة الكهرباء
كتب : نهى نجم

نشرت الشركة القابضة لكهرباء مصر، عبرصفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن هناك قرار بمنع دخول أي شخص لا يرتدي كمامة سواء من العاملين بالشركة أو المترددين من المواطنين على شركات الانتاج وتوزيع.

ويأتي ذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأكدت الشركة القابضة لكهرباء مصر، أنه سيتم العمل بقرار منع دخول أي شخص بدون كمامة شركات الكهرباء عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

صرح الدكتور أيمن حمزة، امتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه تم اكتشاف حالة إصابة يالكورونا بمبنى ديوان عام وزارة الكهرباء.

وأضاف "حمزة" لـ"أهل مصر" أن الحالة المصابه بكورونا هو محامي يعمل بالقطاع القانون بالوزارة، مؤكدًا أنه أخذ إجازة من يوم 11 مايو وظهرت إيجابية التحاليل اليوم.

وأكد "حمزة" أنه تم عمل مسح للمخالطين وتطهير وتعقيم المبنى بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان.

وأكد "حمزة" أن هناك حالة إصابة ثانية بمورونا ولكنها تابعة للمبنى الخاص للشركة المصرية لنقل الكهرباء، مؤكدًا أنه تم اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية لمنع انتقال العدوى.

وكانت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، قد قامت صباح اليوم الأربعاء، بتركيب ممرات وبوابات تعقيم إلكترونية ذاتية على مداخل الوزارة بهدف الحفاظ على السلامة والصحة المهنية وحماية العاملين والزائرين ووقايتهم وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا تماشياً مع سياسة الدولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً