المشرف العام على التحرير داليا عماد

سعر اللحوم اليوم الخميس 21 مايو 2020.. الضأن يسجل 90 جنيها

أهل مصر
 أسعار اللحوم
أسعار اللحوم

أسعار اللحوم اليوم الخميس 21 مايو وترصد اهل مصر سعر اللحم اليوم، حيث يبحث المصريين عن سعر اللحم مع اقتراب انتهاء شهر رمضان المعظم وحلول عيد الفطر المبارك والذي يعتمد فيه الطعام المصري على مختلف انواع اللحم ممايزيد إقبال المصريين الفترة الأخيرة على المجمعات الاستهلاكية ومحلات الجزارة وعربات التموين والقوات المسلحة ومنافذ بيع أمان التابعة لوزارة الداخلية يأتي ذلك في الوقت الذي ارتفعت فيه اسعار الدواجن خلال الايام الماضية.

سعر اللحوم اليوم الخميس 21 مايو 2020.. الضأن يسجل 90 جنيها

وزادت حركة بيع اللحوم الحمراء بمختلف انواعها البتلو والكندوز والضان فيما تراجع معدل الاقبال على اللحوم البلدية لكن في الغالب تميل أسعار اللحوم للاستقرار رغم زيادة حركة الاقبال بسبب شهر رمضان وقرب حلول حلول عيد الفطر .

وتلقى مبيعات اللحوم الحمراء إقبالا كبيرا خلال الفترة الحالية عكس اللحوم البلدية التي تجد رواجا أقل ننشر أسعار اللحوم اليوم الخميس 21 مايو حيث تراوح سعر كيلو البتلو ما بين 90 إلى 130 جنيهًا، ووصل سعر كيلو لحم الضأن، ما بين 90 إلى 150 جنيهًا فيما تراوح سعر كيلو الكندوز ما بين 100 إلى 160 جنيهًا.

أسعار اللحوم اليوم الخميس 21 مايو

وتراوح سعر لحوم البتلو بالعظم ما بين 90 إلى 130 جنيهًا، وسجل كيلو لحم الضأن بالعظم ما بين 80 إلى 130 جنيهًا وبلغ سعر كيلو لحم الكندوز الصغير ما بين 100 إلى 160 جنيهًا بينما بلغ سعر لحم الكندوز الكبير، ما بين 70 إلى 130 جنيهًا.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission