المشرف العام على التحرير داليا عماد

أسعار الخضروات اليوم الخميس 21 مايو 2020 داخل سوق العبور.. الفاصوليا بـ8 جنيهات

أهل مصر
أسعار الفاكهة والخضروات
أسعار الفاكهة والخضروات

أسعار الخضروات اليوم الخميس 21 مايو 2020، داخل سوق العبور، ما بين الانخفاض والارتفاع، حيث ارتفع سعر بعض السلع وانخفض سعر البعض الأخر، وتخضع أسعار الخضروات لقانون العرض والطلب، وتتوفر غالبية أنواع الخضروات داخل الأسوق، وتباين حجم الطلب من سلعة لأخري، وتختلف أسعار الخضروات في سوق بالعبور من سلعة لأخرى.

وترواحت أسعار الطماطم اليوم الخميس 21 مايو 2020 بين 2 إلى 3.75 جنيها داخل سوق العبور، كما تراوح سعر البطاطس بين 180 قرشا إلي 2.5 جنيه، وتراوح سعر البصل بين 2 جنيهان إلى ثمانية جنيهات، فيما تراوحت الكوسة بين 2 جنيهات وحتي ثلاثة جنيهات.

وترواح سعر الجزر بدون عروش بين 2.25 إلى 4.5 جنيه، للكيلو الواحد، وسجل سعر الفاصوليا 8 جنيهات، فيما تراوح سعر الباذنج البلدي بين 2 جنيه إلى 5 جنيهات، وكذلك سجل الرومي نفس السعر، فيما تراوح سعر الباذنجان الأبيض بين 3 إلى 6 جنيهات، فيما تراوح سعر الفلفل الرومي البلدى بين 4 إلى 6 جنيهات.

اسعار الفاكهة اليوم الخميس 21 مايو

يتراوح سعر البرتقال البلدي ما بين 2.5 و4.5 جنيه، والبرتقال السكري 2.5 و4.5 جنيه، أما البرتقال "أبوسرة" تراوح سعره ما بين 4 و7 جنيهات، واليوسفي ما بين 3 و7 جنيهات للكيلو، والليمون البلدي سجل ما بين 7 و11 جنيها للكيلو.

ووصل سعر كيلو البلح الرملي بين 5 إلى 8 جنيهات، والتفاح الأمريكي ما بين 17 و23 جنيها، والكانتلوب بين 3 و7 جنيهات، والبطيخ من 4 إلى 6 كيلو بلغ سعرها من 12 إلى 18 جنيها.

استغلال التجار لأزمة فيروس كورونا

ويخشى الجميع استغلال التجار للمستهلك بعد قرار غلق جميع الأسواق المصرية، ويطالب الجميع بتوفير منافذ بين المستهلك والتجار خاصة بعد قرار إغلاق الأسواق المصرية التى اتخذته الحكومة المصرية وفقًا للإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا ( كوفيد ١٩ ) المستجد، حفاظًا على المستهلك من جشع التجار.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission