اعلان

"فوزية" ابنة الغربية طفلة قهرت كورونا وسرطان الدم

البطلة فوزية
البطلة فوزية

ضربت الطفلة "فوزية ا"، صاحبة التسع أعوام، مثال حى على الإرادة والمقاومة، حيث خرجت بالأمس من العزل الصحى بالمدينة الجامعية بالغربية، بعد تعافيها من فيرس كورونا.

وكانت المدينة الجامعية بنات للعزل الصحى، استقبلت الطفلة فوزية، منذ 14يوما، وقال الأطباء إنها برغم صراعها مع سرطان الدم إلا أنها استطاعت بقوة الإرادة وعزيمة الأبطال أن تقهر فيروس كورونا المستجد وتخرج متعافيه منه تماما وسط فرحة عارمة من جميع المتواجدين بالحجر الصحى بالمدينة الجامعية بنات بسبرباي.

وكانت الأطقم الطبية بالمدينة الجامعية بنات، احتفلت بخروج 150 مصاب بفيروس كورونا المستجد، بعد شفائهم وتعافيهم وتحول نتائج تحاليلهم من إيجابية إلي سلبية مما أدي إلي خروجهم من المستشفي وعودتهم لمنازلهم.

البطلة فوزية

وأكد الدكتور علاء نصر مدير العزل بالمدينة الجامعية بنات، أن عدد من تعافوا وخرجوا من المستشفي لمنازلهم منذ افتتاح العزل بالمدينة الجامعية بشكل جزئي واستثنائى، بلغ أكثر من 300 مريض مشيرا إلي أن نسبة الشفاء بالمستشفي تعدت نسبة الـ 51 % وهي نسبة تفوق نسب الشفاء في باقي مستشفيات العزل علي مستوي الجمهورية.

البطلة فوزية

وقال الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، أن الوطن بأكمله يقدر الدور العظيم الذي يقوم به جيش مصر الأبيض من الأطباء والتمريض، وشدد على ضرورة تكاتف جميع الجهات المعنية وخاصة في الفترة الراهنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة