اعلان

جريمة "الشيطان" في نهار رمضان.. سائق يغتصب طفلة عمرها 9 سنوات في مكان مهجور بالقطامية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حصلت "أهل مصر" على التفاصيل الكاملة، لواقعة اغتصاب سائق لطفلة عمرها 9 سنوات بصحراء القطامية.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من العقيد سمير مجدي مفتش قطاع القاهرة الجديدة، مفاده عثور دورية أمنية أثناء التمشيط على طفلة مصابة في رأسها، وعليها آثار اغتصاب ملقاة في منطقة مهجورة بطريق السخنة.

وقام رجال مباحث قسم شرطة القطامية بقيادة المقدم محمد الألفي بنقلها إلى المستشفى، وعقب استفاقتها قالت إنها تعمل في بيع المناديل وإن سائقًا عرض عليها توصيلها لمسكنها، ولكنه توجه لمنطقة في الصحراء داخل منزل مهجور، وقام باغتصابها وضربها على رأسها بآلة حديدية، مما أدى لإصابتها في الرأس وفقدت بعدها الوعي.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف العميد عمرو إبراهيم مدير قطاع القاهرة الجديدة، والرائد أحمد عبدالله والنقيب مصطفى عامر معاوني المباحث، وبعمل التحريات اللازمة وتفريغ كاميرات المراقبة، تبين أن المتهم سائق يقيم بأحد مناطق جنوب القاهرة، وتم القبض عليه واعترف بارتكاب الحادث.

وقال إنه استدرجها بزعم توصيلها لمنزلها، وفي الطريق اقتادها لمكان مهجور واغتصبها تحت التهديد، ثم تعدى عليها بمفتاح تصليح السيارة للتخلص منها وقتلها، وفقدت الوعي واعتقد أنها توفيت ولاذ بالفرار من المكان.

وأضاف المتهم أمام رجال المباحث: "الشيطان حلاها في عنيا وشوفتها كاملة الأنوثة، وبعد ما اغتصبتها كنت عاوز أخلص منها وفوجئت بوصول الشرطة".

وتم تحرير محضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً