اعلان

من أجل برشلونة.. نجم يوفنتوس يرفض إغراءات باريس

ميرالم بيانيتش نجم متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي
ميرالم بيانيتش نجم متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي

يعد الدولي البوسني بيانتيش متوسط ميدان نادي يوفنتوس الإيطالي أحد أبرز الصفقات المنتظرة لارتداء قميص نادي برشلونة الإسباني، مطلع الموسم الجديد، بعد ارتباط اسمه بالرحيل عن السيدة العجوز خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن الدولي البوسني رفض الانضمام لصفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ويفصل اللاعب الانتقال لصفوف نادي برشلونة الاسباني خلال الفترة المقبلة أو البقاء مع فريقه الإيطالي.

وأوضحت التقارير أن️ مسؤولي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تحدثوا عبر مكالمة فيديو عن بيانيتش، وقدموا عرضا للاعب لخطفه من برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأضافت التقارير أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي دائما عقبة أمام نادي برشلونة الاسباني فيما يتعلق بسوق الانتقالات، كلاهما لهما تاريخ طويل من النزاعات خلال فترات الانتقالات.

جدير بالذكر أن إدارة برشلونة ترغب بشدة في التعاقد مع لاعب يوفنتوس هذا الصيف حتى وان اضطر النادي الكتالوني لدفع ثمن اللاعب البوسني نقدا، بدون مقايضة بالاضافة الي ان بيانيتش أخبر البارسا أنه يريد إرتداء قميصه الموسم المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً