اعلان

إلغاء حلقة عبد الباسط حمودة في رامز مجنون رسمي

برنامج رامز مجنون رسمي
برنامج رامز مجنون رسمي

كشفت إدارة قناة ام بي سي مصر اليوم الخميس ، عن أن المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، ضيف برنامج رامز مجنون رسمي ، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

وتفأجي الجمهور بعدم عرض حلقة عبد الباسط حمودة وتم الاكتفاء بعرض كواليس الحلقات الماضية وشرح التقنيات التي يقوم عليها البرنامج، دون الكشف عن الأسباب التي دعتهم لإنهاء البرنامج قبل يومين من انتهاء شهر رمضان.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

تقوم فكرة رامز مجنون رسمي على الإتيان بأحد المشاهير من خلال دعوته إلى أحد الأماكن بدبي وهناك يتعرض لمغامرة غير متوقعة، التي تحمل معها لحظات رعب وإثارة، ما يزيد من خوفه وفزعه، خاصة مع تقييده في كرسي أثناء حدوث المغامرة غير المتوقعة والتعرض للصعق الكهربائي، وبعد الانتهاء من المغامرة، يعبر الضيف عن غضبه تجاه ما فعله به رامز جلال، حيث ظهر البعض وهم يضربون رامز جلال بسبب المقلب الذي تم تنفيذه بهم.

وغير رامز جلال من طريقته السابقة في البرامج الماضية، حيث اعتمد هذا العام، على ملاقاة الضيف وجها لوجه دون الاعتماد على وسيط، كما كان يحدث في السنوات الماضية من برامج المقالب التي قدمها، مع وعد للجميع بأن يعيشوا لحظات من الرعب التي لم يتوقعها إطلاقا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً