المشرف العام على التحرير داليا عماد

أدعية يوم ٢٩ رمضان..رددها حتي تنال الفردوس الأعلى

أهل مصر
دعاء ٢٩ رمضان
دعاء ٢٩ رمضان

أدعية اليوم التاسع والعشرين من أيام شهر رمضان، مع بزوغ شمس اليوم التاسع والعشرين من أيام شهر رمضان، يتم البحث عن أدعية اليوم التاسع والعشرين من أيام شهر رمضان، حيث يستحب دعاء الله عزوجل بعدد من الأدعية كل يوم من أيام شهر رمضان، فيفتح الله سبحانه وتعالى أبواب السماء لاستجابة الأدعية التي يدعوا الصائم بها ربه، ومع تزايد البحث عن أدعية اليوم التاسع والعشرين من أيام شهر رمضان، نعرض لكم من خلال التقرير التالي بعض الأدعية التي يمكن للمسلم أن يتقرب بها الي الله سبحانه وتعالي في اليوم التاسع والعشرين من أيام شهر رمضان

أدعية اليوم التاسع والعشرين من أيام شهر رمضان

أدعية اليوم التاسع والعشرين من أيام شهر رمضان، حيث يستطيع المسلم أن يتضرع إلي ربه بعدد من الأدعية في اليوم التاسع والعشرين من أيام شهر رمضان، ومن الأدعية التي يمكن دعاء الله بها في اليوم التاسع والعشرين من أيام شهر رمضان مايلي:

" اَللّهُمَّ اجعَلني مِنَ المُستَغْفِرينَ، وَاجعَلني مِن عِبادِكَ الصّالحينَ القانِتينَ، وَاجعَلني مِن اَوْليائِكَ المُقَرَّبينَ، بِرَأفَتِكَ يا اَرحَمَ الرّاحمينَ".

" اَللّهُمَّ اَعِنّي عَلى صِيامِهِ وَقِيامِهِ، وَجَنِّبني هَفَواتِهِ وَاثامِهِ، وَارْزُقني فيهِ ذِكْرَكَ بِدَوامِهِ، بِتَوْفيقِكَ يا هادِيَ المُضِّلينَ".

" اَللّهُمَّ ارْزُقْني رَحمَةَ الأَيْتامِ وَاِطعامَ الطَّعامِ وَاِفْشاءَ وَصُحْبَةَ الكِرامِ بِطَوْلِكَ يا مَلْجَاَ الأمِلينَ".

"اَللّهُمَّ اجْعَل لي فيهِ نَصيباً مِن رَحمَتِكَ الواسِعَةِ، وَاهْدِني فيهِ لِبَراهينِكَ السّاطِعَةِ، وَخُذْ بِناصِيَتي إلى مَرْضاتِكَ الجامِعَةِ بِمَحَبَّتِكَ يا اَمَلَ المُشتاقينَ".

" اَللّهُمَّ اجْعَلني مِنَ المُتَوَكِلينَ عَلَيْكَ، وَاجْعَلني فيهِ مِنَ الفائِزينَ لَدَيْكَ، وَاجعَلني فيه مِنَ المُقَرَّبينَ اِليكَ بِاِحْسانِكَ يا غايَةَ الطّالبينَ".

" اَللّهُمَّ حَبِّبْ اِلَيَّ فيهِ الْإحسانَ، وَكَرِّهْ فيهِ الْفُسُوقَ وَالعِصيانَ وَحَرِّمْ عَلَيَّ فيهِ السَخَطَ وَالنّيرانَ بعَوْنِكَ ياغياثَ المُستَغيثينَ".

"اَللّهُمَّ زَيِّنِّي فيهِ بالسِّترِ وَالْعَفافِ، وَاسْتُرني فيهِ بِلِِِباسِ الْقُنُوعِ وَالكَفافِ، وَاحْمِلني فيهِ عَلَى الْعَدْلِ وَالْإنصافِ، وَآمنِّي فيهِ مِنْ كُلِّ ما اَخافُ بِعِصْمَتِكَ ياعصمَةَ الْخائفينَ".

" اَللّهُمَّ طَهِّرْني فيهِ مِنَ الدَّنسِ وَالْأقْذارِ، وَصَبِّرْني فيهِ عَلى كائِناتِ الْأَقدارِ، وَوَفِّقْني فيهِ لِلتُّقى وَصُحْبَةِ الْأبرارِ بِعَوْنِكَ ياقُرَّةَ عَيْن الْمَساكينِ".

" اَللّهُمَّ لاتُؤاخِذْني فيهِ بالْعَثَراتِ، وَاَقِلْني فيهِ مِنَ الْخَطايا وَالْهَفَواتِ، وَلا تَجْعَلْني فيهِ غَرَضاً لِلْبَلايا وَالأفاتِ بِعزَّتِكَ ياعِزَّ المُسْلمينَ".

" اَللّهُمَّ ارْزُقْني فيهِ طاعةَ الخاشعينَ، وَاشْرَحْ فيهِ صَدري بِانابَةِ المُخْبِتينَ، بِأمانِكَ ياأمانَ الخائفينَ، اَللّهُمَّ وَفِّقْني فيهِ لِمُوافَقَةِ الْأبرارِ، وَجَنِّبْني فيهِ مُرافَقَةِ الأشرارِ، وَآوني فيهِ برَحمَتِكَ إلى دارِ القَرارِ بإلهيَّتِكَ يا إله العالمينَ.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission