اعلان

عاجل.. وزير التعليم يعلن موعد إعلان نتائج طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي

وزير التعليم نتائج الصفين الأول والثانى الثانوى بعد إجازة عيد الفطر المبارك
وزير التعليم نتائج الصفين الأول والثانى الثانوى بعد إجازة عيد الفطر المبارك

أعلن الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم ، موعد نتائج منظومة الامتحانات الإليكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي.

وكتب الوزير على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "اكتملت منظومة الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي، والتي استمرت من ٢٩ ابريل الماضي حتي ٢٠ مايو وقد نجحنا في إتمام ١٠،٤٢٠،٠٠٠ امتحان إكتروني خلال هذه الفترة لمجموع ١،١٥٥،٠٠٠ من الطلاب في منازلهم. نعلن النتائج بعد إجازة عيد الفطر المبارك ان شاء الله".

وأدى الطلاب الاختبار على مجموعتين، ففي المجموعة الأولى (من 9 صباحًا حتى 12 ظهرًا) وفي المجموعة الثانية (من 12 ظهرًا حتي 3 عصرًا) .

وأدى طلبة الصفين الأول والثاني الثانوي امتحان نهاية العام الدراسي (مايو 2020) إلكترونيًا من المنزل على التابلت، فيما درسه الطالب في الفصل الدراسي الثاني حتى 15 مارس 2020 (بداية تعليق الدراسة)، وسيتم تصحيحه إلكترونيًا، وإرسال نتيجة الامتحان للطلاب.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن رابط لتسجيل حضور طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الاختبار يوميًا وتسجيل الشكاوى أثناء الاختبار، وذلك عبر الرابط التالي: https://thaneduone.emis.gov.eg/attend-complain

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً