اعلان

عاجل.. نائب مدير مستشفى النجيلة: أُبلغت بقرار عدم العودة للعمل.. وسألت كتير محدش بيرد

الدكتور محمد علام
الدكتور محمد علام

كشف الدكتور محمد علام نائب مدير مستشفى النجيلة المركزي المخصصة لعزل مصابي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، عن عدم عودته للعمل مرة أخرى بالمستشفى.

وقال "علام" في منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك: "للأسف أنا مش هرجع شغلى فى مستشفى عزل النجيلة

ومش قادر مزعلش ومش قادر محسش بضيق فى صدرى..ا لسبب مش عارفه وسالت عليه كتير ومحدش بيرد".

وأضاف نائب مدير مستشفى النجيلة: "عموما صالح العمل أنا أحترمه لو لصالح العمل فانا مش هعترض لكن اتبلغت بالقرار أنى مش هينفع ادخل العزل تانى بنفس الصيغة النهاردة كان ممكن يكون بطريقه أحسن من كده وبصيغه أفضل".

وأوضح أن القرار ليس من الوزارة حتى لا يُستغل القرار خطأ، فالرسالة من دكتور محمد علي مدير المستشفى ردا على رسالة منه منذ ٤ أيام سأل فيها عند موعد عودته للعمل واتصالات لم يتم الرد عليها.

وتابع: "شكرا لكل الناس اللى كلمتنى انا للاسف مش قادر مكنش زعلان بس كان نفسى أكمل دورى الحمد لله على كل شئ وعسى أن تكرهوا شئ وهو خير لكم (فصبر جميل والله المستعان على ما تصفون) إن شاء الله هحاول أفوق تانى وهكمل دورى اللى اخترته إنى أكمل توعية تبان حاجات هايفه لكن هى الحل الفعال اللى فى ايدى".

وكان الدكتور محمد علام نائب مدير مستشفى النجيلة المركزي، أصيب بفيروس كورونا المستجد في أول أبريل الماضي بسبب نقل العدوى من مصابة بكورونا تبلغ من العمر 65 عاما، وتم عمل إنعاش قلبي رئوي لها، مما نقل العدوى إلى 23 شخصا في الفريق الطبي بالمستشفى ووفاة 2.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والرياض في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) |