اعلان
اعلان

أحمد صلاح حسني معلقا على "الاختيار": أجمل الأعمال الوطنية على مدار التاريخ

أحمد صلاح حسني في مسلسل ختم النمر
أحمد صلاح حسني في مسلسل ختم النمر
كتب : اهل مصر

علق الفنان أحمد صلاح حسني على الحلقة 28 من مسلسل الاختيار بطولة الفنان أمير كرارة، والتي صوت الهجوم الإرهابي على كمين مربع البرث في مدينة الشيخ زويد بسيناء.

نشر الفنان أحمد صلاح حسني على الحلقة، صورة لأمير كرارة من معركة البرث عبر حسابه الرسمي بـ"إنستجرام"، معلقا عليها: "‏أبدعت يا حبيبي وألف مبروك واحد من أجمل الأعمال الوطنية على مدار التاريخ أعلم بالمجهود المبذول لخروج الاختيار للنور بهذا الشكل المحترم والمشرف سواء منك أو من كل نجوم العمل الكل أبدع الكل أعطى كل ما في وسعه لتوصيل أقرب صوره للواقع".

ابدعت يا حبيبي والف مبروك واحد من اجمل الاعمال الوطنيه علي مدار التاريخ اعلم بالمجهود المبذول لخروج الاختيار للنور بهذا الشكل المحترم والمشرف سواء منك او من كل نجوم العمل الكل ابدع الكل أعطي كل ما في وسعه لتوصيل اقرب صوره للواقع ... شكرًا امير كراره شكرًا بيتر ميمي شكرًا باهر دويدار شكرًا للشركه المنتجه التي لم تبخل بأي شئ لخروج هذا العمل التاريخي بالعظمة ده ... مبروك @karara.amir @petermimi @synergy.tamermursi @fathi.ismail86

A post shared by Ahmed Salah Hosny (@ahmedsalahhosny) on May 21, 2020 at 4:55pm PDT

وأكمل: "شكرًا أمير كرارة شكرًا بيتر ميمي شكرًا باهر دويدار شكرًا للشركة المنتجة التي لم تبخل بأي شئ لخروج هذا العمل التاريخي بالعظمة ده.. مبروك".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً