المشرف العام على التحرير داليا عماد

مباراة لا تنسى في رمضان.. أحمد حسن يقهر رواندا ويبقي على حظوظ مصر في التأهل للمونديال

أهل مصر
أحمد حسن
أحمد حسن

دائمًا ما يكون شهر رمضان المبارك، على مواعيد مع مباريات من العيار الثقيل، منها ما يكون في النهار ما يشكل ضغطًا كبيرًا على الجمهور واللاعبين، ومنها ما يكون على شكل أمسية رمضانية، قد تكون جميلة أو غير ذلك، وفقًا لنتيجة الفريق الذي يسانده المشجع، لتظل عالقة في أذهان الجماهير، لسببين، الأول أنها في سهرة رمضانية، والثاني لأهميتها أو تألق نجم فيها.

ويقدم "أهل مصر" سلسلة "مباراة لا تنسى في رمضان"، حيث سيكون اليوم موعدنا مع مباراة منتخب مصر الأول ونظيره الرواندي، في تصفيات القارة السمراء المؤهلة لكأس العالم 2010، التي أقيمت بجنوب إفريقيا.

في نهار رمضاني حار جدًا، كان على المنتخب بقيادة حسن شحاتة، على موعد مع مباراة صعبة أمام نظيره الراوندي، في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

المباراة التي أقيمت في عام 2009، كان المنتخب يحتاج فيها للفوز، لكي يبقي على حظوظه في التأهل لمونديال جوهانسبرج، وبالفعل نجح الفراعنة بالفوز بهدف واحد.

الهدف أحرزه النجم أحمد حسن، عميد لاعبي العالم، وبالفعل نجح المنتخب في التأهل للأدوار النهائية المؤهلة لكأس العالم، أمام الجزائر، ولكنه خسر في المباراة التي أقيمت في أم درمان بالسودان.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission