المشرف العام على التحرير داليا عماد

تفحم وغرق أطفال ومصرع وإصابة العشرات.. مشاهد من حوادث بني سويف في أسبوع

أهل مصر
مديرية الأمن ببنى سويف
مديرية الأمن ببنى سويف

شهدت محافظة بني سويف، خلال الأيام القليلة الماضية، العديد من الأحداث والمشاهد المؤسفة ما بين تفحم وغرق الأطفال ومصرع وإصابة العشرات، والقبض على عصابات إجرامية تخصصت في سرقة المواطنين والأهالى بالإكراه، ووجود مشاجرات بالأسلحة البيضاء والسنج بداخل أحد الأسواق والمساكن .

رصدت جريدة " أهل مصر " بهذا التقرير الأحداث الأخيرة، ففى قرية الشيخ على ببياض العرب بمدينة شرق النيل ببني سويف، لقى طفل صغير عمره 4 أعوام مصرعه، متفحمًا وسط حريق نشب في إحدى الوحدات السكنية بالطابق الثاني بالقرية نتيجة ماس كهربائي.

كما عثر أهالى قرية بياض العرب بمدينة شرق النيل، على جثة طفل صغير عمره 10 أعوام، فى الصف المرحلة الإبتدائية، بمياه نهر النيل، خلف المعهد الدينى.

وعثر أهالى قرية البرانقة بمركز ببا جنوب بنى سويف، اليوم الثلاثاء، على جثة شاب عمره 25 عامًا، غارقة بمياه ترعة العاقولة البرانقة، وتم التصريح بدفن الجثة.

كما شهدت الطرق الصحراوية بمحافظة بني سويف، إصابة عاملين بإصابات مختلفة، إثر تصادم سيارة ملاكي بأحد الأرصفة بالطريق بنى سويف الصحراوي الغربي، وتم نقلهما إلى المستشفى.

ولقيت 3 سيدات مصرعهن، وأصيب 11 شخصا آخرين، بإصابات مختلفة، إثر تصادم سيارة نقل بسيارة ميكروباص، بطريق بنى سويف الصحراوي الشرقي، وتم نقلهم إلى المستشفى.

وعلى صعيد مواجهة التشكيلات العصابية الإجرامية فألقت قوات مباحث مركز شرطة بني سويف بإشراف اللواء زكريا صالح،مدير الآمن، القبض على تشكيل عصابي تخصص في السرقة بالإكراه، من 3 عمال، بقرية الحمرايا بشرق النيل .

كما شهدت مساكن حوض الدلالة بمدينة بني سويف، مشاجرة بالأسلحة البيضاء والسنج والشوم والعصا، بين بعض الشباب والأهالي داخل سوق الغمراوي.

وسادت حالة من الكر والفر بين بعض الشباب والأهالي بين الشوارع الجانبية، بداخل مساكن حوض الدلالة وبداخل سوق الغمراوي بمدينة بني سويف، مما نتج عنه هروب الكثير من المواطنين والأهالي المتواجدين بشوارع المساكن، إلى داخل المساكن ومداخل العمارات السكنية.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission