المشرف العام على التحرير داليا عماد

صحة بنى سويف: افتتاح فاعليات ورشة عمل الإنعاش القلبي الرئوي لأطباء مستشفيات الصدر والحميات

أهل مصر
مديرية الصحة ببني سويف
مديرية الصحة ببني سويف

تابع الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم الجمعة، مع الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة، جاهزية مستشفيات الصدر والحميات لاستقبال أية حالات مشتبه في إصابتها بفيروس كورونا، وتوافر جميع المستلزمات الطبية والأدوية بمختلف المستشفيات.

واستعرض محافظ بني سويف، مع وكيل وزارة الصحة، آخر المستجدات في المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والموقف الحالي للمدن الجامعية سواء المخصصة لعزل الحالات الايجابية التي لا تتطلب حالتها الصحية المستشفى أوالمخصصة للعزل الصحي للمصريين العالقين العائدين من الخارج.

وفي هذا السياق قال الدكتور محمد يوسف عبد الخالق، وكيل وزارة الصحية، إنه في إطار اهتمام وزارة الصحة برفع كفاءه الفريق الطبي تم افتتاح فاعليات ورشة عمل الإنعاش القلبي الرئوي لأطباء مستشفيات الصدر والحميات.

وأوضح أنه تم اتخاذ كافة استعدادات مديرية الصحة، لتنفيذ خطة المحافظة التي تشمل كافة السيناريهات المحتملة، وتوفير البدائل والحلول المكنة وغير التقليدية، منوهًا عن استعدادات المديرية لتنفيذ قرارات الوزارة ضم مستشفيات أخرى لخدمة فحص الحالات المشتبه بها، على مستوى الجمهورية، وذلك في إطار تسلسل إستراتيجية التعامل مع الحالات الإيجابية.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission