المشرف العام على التحرير داليا عماد

ليلى علوي عن مسلسل الإختيار: عمرنا مهننسى اللي بيحصل في سيناء

أهل مصر
ليلي علوي
ليلي علوي

شاركت الفنانة ليلي علوي، متابعيها وجمهورها صورة لأبطال معركة البرث بعد عرض حلقة أمس من مسلسل الاختيار ، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت ليلى علوي علي الصورة قائلة:"مسلسل الاختيار.. شكرًا لمسلسل الاختيار وكل اللي شاركوا فيه وعمرنا ما هننسى اللي بيحصل في سينا وازاي شبابنا وولادنا وجيشنا بيدافع عننا.. كلنا ما ننساش.

ونال حديث ليلى علوي العديد من الاعحابات وتفاعل معها المتابعين بالعديد من التعليقات منها "عاشوا رجاله وماتوا رجاله" و"الله يرحم ابطالنا" و"وجعتوا قلوبنا يارب يرحم شهداء مصر جنودكم الأبطال ويرحم جنودنا الشهداء الأبطال رجال عاهدوا الله فرزقهم الشهادة"، "حسبي الله على كل خائن لوطنه ودينه يارب يأخذكم من حيث لا تعلمون" .

وتناولت أمس الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل "الاختيار" ملحمة كمين البرث، حيث جاء في الحلقة هجوم التكفيرين والجماعات المسلحة على كمين البرثج كتيبة 103 صاعقة، تحت قيادة المقدم أحمد منسى، حيث دافع وحوش الأرض على أخر حبة رمل من أرض سيناء الغالية وراح ضحية الهجوم الإرهابي ما يقرب من 28 شهيدًا من جنودنا .

ويعرض حاليا مسلسل الاختيار ويجسد الفنان أمير كرارة دور الشهيد الضابط أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة الذي استشهد في كمين مربع البرث عام 2017 بسيناء

شكراً لمسلسل الاختيار وكل اللي شاركوا فيه وعمرنا ما هننسى اللي بيحصل في سينا وازاي شبابنا وولادنا وجيشنا بيدافع عننا.. كلنا ما ننساش. @karara.amir @petermimi @tamermursi @synergy.tamermursi #ليلى_علوي #Laila_Eloui

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on May 22, 2020 at 3:35am PDT

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission