المشرف العام على التحرير داليا عماد

كيف تتضامن الوسط الرياضي مع أسرة الشهيد المنسي؟

أهل مصر
الاختيار
الاختيار

عاشت مصر لحظات مؤثرة أمس الخميس، خلال عرض الحلقة ال 28من مسلسل الاختيار الذي يدخل فى السباق الرمضانى و يتناول الحديث عن السعيد البطل أحمد صابر منسي من قوات الصاعقة فى البيت و دور الجيش فى حماية و الدفاع عن أرض سيناء الحبيبة.

وعرضت الحلقة أمس ملحمة كمين البرث الذي استشهد فيها البطل المنسي و من معه من أفراد الكتيبة الأبطال، وشهدت تفاعل كبير جدا من كل الشعب المصرى على مواقع التواصل الإجتماعي مشيدين بالدور البطولى ابذي قدمه شهداء كمين البرث فى الحفاظ على سيناء والدفاع عن عقيدتهم.

كما كان للوسط الرياضي دور فى مساندة ودعم شهداء البرث بشكل عام و أسرة المنسي بشكل خاص، حيث حاول اكثر من شخصية رياضية ولاعب فى التضامن معهم بشى الطرق.

حيث أعلن نادي الصيد منح العضوية الشرفية لأسرة الشهيد أحمد منسي، حيث قرر مجلس إدارة نادي الصيد، برئاسة محسن طنطاوي، منح أسرة الشهيد أحمد منسي بطل القوات المسلحة، العضوية الفخرية نظرا لما قدمه من تضحيات وبطولات.

وكما تفاعل رئيس نادس سموحة أيضا مع حلقة ملحمة البرث، معلنا منح العضوية الشرفية لأسرة أحمد منسي، حيث قرر مجلس إدارة نادي سموحة، برئاسة محمد فرج عامر، منح أسرة الشهيد أحمد منسي بطل القوات المسلحة، العضوية الفخرية نظرا لما قدمه من تضحيات وبطولات.

كما حرص عدد كبير من اللاعبين فى الترحم و التضامن مع اسرة المنسي بشكل معنوى فكتب اللاعب محمود حسن تريزجيه نجم منتخبنا الوطني، ونادي أستون فيلا الإنجليزي، والذي غرد على صفحته بصورة للشهداء معلقا عليها: "رحم الله شهدائنا الأبطال #الاختيار".

كما علق شريف إكرامي حارس مرمى الاهلى هو الآخر بصورة للشهداء معلقا عليها: "اللهم ارحم كل بطل استشهد في سبيل هذا الوطن، حفظ الله مصر وجيشها وشعبها".

وتضامن سعد سمير، مع القائد الشهيد أحمد منسي من خلال صورة له تجمعه مع الشهداء معلقا عليها: "منسي بقي اسمه الأسطورة رحمة الله عليكم أبطال الجيش المصري العظيم".

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission