اعلان
اعلان

تعرف على ما يعرض في حلقة الليلة من برنامج رامز مجنون رسمي

برنامج رامز مجنون رسمي
برنامج رامز مجنون رسمي

رغم عدم وجود ضيوف كما حدث في حلقة أمس الخميس من برنامج المقالب رامز مجنون رسمي، للفنان رامز جلال، الا أن البرنامج يعرض الليلة في موعده على قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة السادسة مساء.

ومن المقرر أن يستعرض برنامج رامز مجنون رسمي في حلقة الليلة، كواليس الحلقات الماضية بجانب عرض مجموعة لقطات من أبرز الحلقات التي شهدت تفاعلا كبيرا، فضلا عن كواليس تعرض لأول مرة.

الفكرة الخاصة ببرنامج رامز مجنون رسمي هذا الموسم جاءت في إطار إستضافة أحد المشاهير النجوم عن طريق دعوته إلى أحد الأماكن بدبي وهناك يتعرض لمغامرة غير متوقعة، التي تحمل معها لحظات رعب وإثارة، ما يزيد من خوفه وفزعه، خاصة مع تقييده في كرسي أثناء حدوث المغامرة غير المتوقعة والتعرض للصعق الكهربائي، وبعد الانتهاء من المغامرة، يعبر الضيف عن غضبه تجاه ما فعله به رامز جلال، حيث ظهر البعض وهم يضربون رامز جلال بسبب المقلب الذي تم تنفيذه بهم.

واعتمد رامز جلال في برنامجه رامز مجنون رسمي، على مواجهة ضيوفه دون الاعتماد على وسيط، كما كان يحدث في السنوات الماضية من برامج المقالب التي قدمها، مع وعد للجميع بأن يعيشوا لحظات من الرعب التي لم يتوقعها إطلاقا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض