اعلان

صحة الدقهلية تعلن سلبية نتائج جميع العاملين بمقر إقامة المحافظ

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية
كتب : عمروعلى

أعلن الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية، سحب مسحات لجميع أطقم العمل بمقر إقامة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، من السائقين والعاملين باستراحة محافظ الدقهلية، وجاءت جميع النتائج بسلبية الإصابة بفيروس كورونا.

وحرص الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بعد إصابته وزوجته بفيروس كورونا، على سحب مسحات للسائقين والعاملين بالاستراحة للاطمئنان عليهم والتأكد من سلامتهم.

ومن جانبه أكد المهندس خالد جلال مدير إدارة المركبات بمحافظة الدقهلية، حرص المحافظ على سحب مسحات لكل من خالطه تزامنًا مع إصابته بفيروس كورونا، وتم سحب مسحات من السائقين وائل ف، وحيد و، ياسر م ا، محمد م ر، محمد م ا "، والموظف زين ا، والطباخ هاني ح، للاطمئنان على حالتهم الصحية والتي جائت سلبية.

وقال مدير المركبات، إن جميع السائقين يتسابقون فيما بينهم للبقاء مع المحافظ لتلبية احتياجاته، والوقوف على توفير كافة المطالب لحين تمام شفائه.

وقال "وحيد و" أحد السائقين لمحافظ الدقهلية إنه وزملاؤه لم يعترضوا أبدًا علي تقديم واجبهم تجاه أداء عملهم مع المحافظ معربًا عن أن الإصابة بفيروس كورونا، ليست عارًا ولاجريمة متمنيًا الشفاء العاجل للدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلاغ ضد حمو بيكا وشاكوش بالتحريض على الفسق والفجور بسبب أغنية «تحت السرة»