المشرف العام على التحرير داليا عماد

حدث ليلا.. اغتصاب فتاة التيك توك منة عبد العزيز.. إطلاق النار على كمين كيما بأسوان.. العوضي ينشر صورة من تنفيذ حكم الإعدام في هشام عشماوي

أهل مصر
صورة من حكم الاعدام
صورة من حكم الاعدام

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الجمعة، والساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

"ربطها وصوّرها في أوضاع مخلة".. تفاصيل اغتصاب فتاة التيك توك منة عبد العزيز

بعد تداول مقاطع فيديو مسربة يظهر فيها مشاهد للتعدي علي فتاة التيك توك منة عبد العزيز حدثت حالة من الجدل بين التعاطف معها وأنها مجني عليها برغم ما فعلته ولا بد من الوقوف بجانبها وعدم تبرير أفعالها أن يغض الطرف عن اغتصابها وبين أراء رأت أنها مخطئة وأن لها صورا وفيديوهات مخلة من قبل وأنها تعرف الشخص المغتصب ولها صور معه في أوضاع مشينة.

بيان عاجل من الزمالك بشأن لقب نادي القرن الأفريقي

قام مجلس إدارة الزمالك بوضع عدد من اللافتات الكبيرة على أسوار النادي تحمل جملة "نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات والانجازات".

عاجل.. مجهولون يطلقون النار على كمين كيما بأسوان لتهريب متهم

أسفر حادث إطلاق نار من قبل مجهولين علي كمين كيما بمحافظة أسوان، عن إصابة أمين شرطة من قوات الكمين أثناء محاولتهم تهريب متهم.

عاجل.. وزير الرياضة يعلن استئناف مباريات الدوري المصري

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، أن النشاط الرياضي في مصر سيتم استئنافه واستكمال مسابقة الدوري هذا الموسم؛ الذي توقف منذ أشهر بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

"حقكم جه".. أحمد العوضي ينشر صورة من تنفيذ حكم الإعدام في هشام عشماوي

نشر الفنان أحمد العوضي، عبر حسابه على "فيس بوك"، صورة تظهر لحظة تنفيذ حكم الإعدام في الإرهابى هشام عشماوي، والذي جسد دوره في المسلسل الوطني الاختيار.

وزارة الخارجية تصدر بيانا عاجلا بشأن تضرر العمالة المصرية بالخارج من أزمة كورونا

أعلنت وزارة الخارجية منذ قليل انضمامها إلى نداء دولى، يدعو للتخفيف من الآثار السلبية لجائحة فيروس كورونا على التحويلات المالية للمهاجرين وأسرهم وبلدانهم الأصلية، بالتنسيق مع المنظمة الدولية للهجرة وعدد من المؤسسات الدولية والدول على رأسهم سويسرا وبريطانيا.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission