اعلان
اعلان

ارتفاع طفيف في أسعار الذهب اليوم السبت 23 مايو 2020.. عيار 21 يسجل 761 جنيه

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم
كتب : مي طارق

ارتفاع أسعار الذهب اليوم السبت 23 مايو 2020، مقارنة بأسعار أمس، حيث يبحث المصريون عن سعر الذهب اليوم لمعرفة سعر جرام الذهب 21 اليوم في مستهل تعاملات اليوم السبت 23 مايو 2020 خاصة أن اسعار الذهب اليوم اليوم في مصر ومنها سعر جرام الذهب 21 اليوم المعلومات الهامة التي تؤثر في الاقتصاد المصري وحياة المصريين ،سعر الذهب الذهب اليوم في مصر.

أسعار الذهب

سعر جرام الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

سعر جرام الذهب عيار 21 أسعار الذهب اليوم

سعر الذهب الآن

سعر الجنيه الذهب

وشهدت أسعار الذهب اليوم توقعات باستمرار الانخفاض خلال التعاملات بدعم تأثير كورونا السلبي على الاقتصاد العالمي ويقدم أهل مصر تحديث فوري لسعر الذهب اليوم السبت في مصر سعر جرام الذهب عيار 21 أسعار الذهب اليوم.

سعر أعيرة ووحدات الذهب بالجنيه المصري

- سجل سعر جرام عيار 24 نحو 870 جنيه.

- سجل سعر جرام عيار 21 نحو 761جنيه.

- سجل سعر جرام عيار 18 نحو 652 جنيه.

- سجل سعر الجنيه الذهب نحو 6088جنيها.

- سجل سعر الأونصة 27,623 ألف جنيه.

سعر الذهب في مصر

وكشف تجار الصاغة أن أسعار الذهب فى مصر تختلف وفقا لعدة عوامل اهمها سعر الجنيه مقارنة بالدولار بجانب سعر الذهب فى البورصة العالمية بالاضافة إلى حالة العرض والطلب في السوق المحلى.

وقد سببت الأحداث السياسية التي شهدها العالم منذ بداية العام الجاري تحقيق سعر الذهب لقفزة هائلة وصعودا مستمرا ادى إلى تراجع لافت في المبيعات على مدار الثلاثة اشهر الماضية في ظل اضطرابات الوضع في الشرق الأوسط علاوة على تفشي فيروس كورونا الأمر الذي يؤدي لمزيد من رفع سعر الذهب.

وتختلف أسعار الذهب بالمصنعية من محل صاغة لآخر، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيها باختلاف نوع عيار الذهب، وكذلك باختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى، ومن تاجر إلى آخر، حيث تمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7 و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قل القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن "31.1 جرام" كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل