المشرف العام على التحرير داليا عماد

"وجودك نعمة".. هنادي مهنا توجه رسالة لـ أحمد خالد صالح وتصفه بالبطل الخارق

أهل مصر
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

وجهت الفنانة هنادي مهنا رسالة حب وتقدير لخطيبها الفنان احمد خالد صالح، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وكتبت هنادي مهنا: " لقد نشأت وحدى، لا أخوة، ولا أخوات، ولا أسرة فى مصر، وقد اعتدت على القيام بكل شىء بمفردى، لقد كنت مستقلة فى وقت أبكر من المعتاد، وبدأت رحلتى مع العمل فى سن 17 عاما، سافرت وحدى منذ أن كنت طفلة، خائفة من لا شىء كنت على استعداد للتغلب على هذا الكوكب بمفردى، حتى التقيت بك".

وتابعت: "لأول مرة لا أستطيع ولا أريد أى شىء غيرك، لا شىء يجعلنى قوية، سعيدة، فخورة، إلا أنت، حتى أننى أسأل نفسى كيف كانت حياتى قبل لقائك؟ ولم أعد أستطيع حتى رؤيتها، وجودك نعمة، شكرا لتسامحك لى، أعلم أنه بالتأكيد ليس سهلاً على الإطلاق، مثل هذا البطل الخارق كيف تفعل ذلك؟ شكرا لك على وقوفك جانبى فى أسوأ أيامى، أحبك حبيبى".

مسلسل الفتوة

يذكر انه تشارك هنادي مهنا وأحمد خالد صالح في مسلسل الفتوة، الذي حقق نجاح كبير، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ حسين المنباوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ هاني سرحان، ومن بطولة الفنان ياسر جلال بجانب كل من الفنان أحمد صلاح حسني، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد خليل، رياض الخولي، ليلى أحمد زاهر، محمود حافظ، احمد جمال سعيد وغيرهما من الفنانين.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission