المشرف العام على التحرير داليا عماد

شهادة تقدير وكحك العيد ولعب أطفال.. صحة قنا تكرم أسرة الشهيد الطبيب أشرف عدلي ضحية كورونا (صور)

أهل مصر
تكريم أسرة الطبيب أشرف عدلي
تكريم أسرة الطبيب أشرف عدلي

كرم الدكتور رمضان الخطيب، وكيل وزارة الصحة والسكان في قنا، أسرة الطبيب أشرف عدلي رئيس قسم أمراض القلب، بمستشفى قنا العام، شهيد الجيش الأبيض الذي توفى إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، أثناء تأدية مهام عمله في شهر أبريل الماضي.

صحة قنا تكرم أسرة الشهيد الطبيب أشرف عدلي

وقام وكيل وزارة الصحة بقنا، بتسليم مجموعة من الهدايا الرمزية لأسرة الطبيب الشهيد وأطفاله، وكانت عبارة عن شهادة تكريم وبوكيه ورد وهاتف محمول " اسمارت فون" وعلبة حلويات كعك العيد، بعض الألعاب لطفلته.

وقال الدكتور رمضان الخطيب، إن تكريم أسرة الطبيب الشهيد أشرف عدلي، جاء بناء على توجيهات مؤسسة رئاسة الجمهورية، بهدف رسم البسمة والبهجة للأسر شهداء الجيش الأبيض، الذين ضحوا بأرواحهم خلال أزمة فيروس كورونا المستجد من أجل تقديم الرعاية الصحية اللازمة للمصابين بالمستشفيات، مشيرا إلى أن بطولات الجيش الأبيض بكافة المستشفيات المصرية ستسجل بحروف من نور، ليفتخر بها أبناؤهم وأحفادهم إلى يوم الدين، كما قدمت أسرة الشهيد، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على دعمه للأسر شهداء الجيش الأبيض.

وكانت نقابة الأطباء بقنا قد نعت الدكتور أشرف عدلي، رئيس قسم أمراض القلب بمستشفى قنا العام، بشهر أبريل الماضي، بعد وفاته بفيروس كورونا المستجد داخل مستشفى الحجر الصحي في أسوان.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission